الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ميادة الحناوي: أنا مع بشار الأسد حتى لو خسرت جمهوري

المصدر: "دريم تي في"
ميادة الحناوي: أنا مع بشار الأسد حتى لو خسرت جمهوري
ميادة الحناوي: أنا مع بشار الأسد حتى لو خسرت جمهوري
A+ A-

اعتبرت الفنانة #ميادة_الحناوي أن تبنّي الموسيقار محمد عبد الوهاب فنيا لها ساهم في إثارة مشاعر الغيرة والحقد من بعض الفنانات، على رأسهن الفنانة وردة الجزائرية بعد اتهام الأخيرة لها بأنها وراء انفصال بليغ حمدي عنها، نافية وجود أي علاقة بينها وبين حمدي.


وكشفت الحناوي خلال حلولها ضيفة في برنامج "العاشرة مساء" عبر قناة "دريم" مع الاعلامي وائل الأبراشي، أنّ وردة رفضت مصافحتها في إحدى المناسبات، وقالت: "مين دي أصلا؟"، موضحة أنّ أغنية "في يوم وليلة" ألفها الموسيقار عبد الوهاب لها وهي تفاجأت بعد سماعها بصوت وردة بعد ترحيلها من مصر، لكنها عادت وأكدت أن لا خلاف بينها وبين وردة، وهي التقتها في أكثر من مناسبة قبل ترحيلها من مصر.


الأبرشي سأل الحناوي: "هل أحب بليغ حمدة ميادة الحناوي؟" فردت ضاحكة: "والله ما بعرف.. ممكن"، مؤكدة أنّ أغنية "أنا بعشقك" التي كتبها حمدي في دمشق لم تكن موجهة إلى زوجته الفنانة وردة.


الحناوي تحدّثت بالتفصيل عن ضلوع زوجة الموسيقار عبد الوهاب في ترحيلها بسبب غيرتها من الاهتمام الكبير الذي أولاه لها عبد الوهاب، مشيرة إلى أنّ "نهلة القدسي طلبت من وزير الداخلية اللواء محمد النبوي إسماعيل آنذاك ترحيلها من مصر الذي قام بإرسال ضابطين إليها في شقتها في الزمالك لاصطحابها إلى مدير الهجرة والجوازات حيث أبلغت بأنه سيتم ترحيلها إلى دمشق عن طريق لبنان عبر طيران "الشرق الأوسط" في الوقت الذي كانت الحرب الأهلية في لبنان مشتعلة. وأضافت: "أنا عنيت كتير وانظلمت كتير الحقيقة". كما كشفت عن محاولتها العودة من جديد إلى مصر لكنه تم منعها لدى وصولها المطار.


واستطردت الحناوي بالقول إنّ عبد الوهاب وبعد ترحيلها كان يتصل بها أكثر من ستمرات للاطمئنان عليها لمدة 15 يوماً فقط وبعدها لم تعد ترد على اتصالاته، مشيرة إلى أنّ الأغنيات التي حملت توقيعه تم تسجيلها في اليونان.


أما عن علاقتها بالموسيقار محمد سلطان، أوضحت أنها لا تزال تربطها به علاقة صداقة قوية ورصيد فني من 13 لحناً، مشيرة إلى أنها كانت تأمل لو استمرت العلاقة لتتوج بالزواج: "ما فيش نصيب".


وعبّرت الحناوي عن استيائها من انتشار ظاهرة الغناء بالجسد وتجاهل الصوت، قائلة :"هناك غياب الآن لموهبة الصوت حيث نرى الغناء في البانيو وغرف النوم والشراشف، هؤلاء بلا صوت ويشغلون الناس بأشياء أخرى وهناك دخلاء كثر على الفن"، مؤكدة أنّ "الفن الجميل سيبقى وفن الموضة سيزول".


سياسياً، أكدت الحناوي أنها باقية في #سوريا لأنها تحب الوطن وقائد وطنها الدكتور #بشار_الأسد، وأنها مع مؤسسات دولتها والجيش السوري الذي سطر أعظم ملاحم النصر"، قائلة: "بلدي جريحة ولن اتركها وحب البلد والوطن أهم حتى لو خسرت جمهوري.. واللي مش عاجبه يضرب رأسه في الحيط". وقالت الحناوي، إنها اختارت الوطن والدفاع عنه لأنه جريح، مؤكدة أن كل إنسان حر في رأيه وانتمائه".


محسن جابر
المنتج محسن جابر في مداخلة هاتفية وجه تحية إلى فن الحناوي تحدث فيها عن أرشيفها، لافتاً إلى أنه عمد إلى البحث في الأسباب الحقيقية التي أدت إلى ترحيل الحناوي، حيث أبلغ من وزارة الداخلية بأنه طبقاً لقانون الطوارئ يحق للدولة ترحيل من تريد بدون أن تعلل الأسباب.
من جانبها، طالبت الحناوي المنتج جابر أن يخرج الكنز الفني المقفل الذي يتضمن أغنيات مسجلة من الموسيقار محمد سلطان أنا "الي جبتو لنفسي" و"ارجعنا لبعضينا" و"ما بتتنسيش" لبليغ حمدي.


محمد ضياء و"أنا بعشقك" جزء ثانٍ
أما الملحن محمد ضياء فكشف في مداخلة هاتفية عن تعاونه مع الحناوي في ثلاثة ألحان لم تسجل بعد من بينها عمل عبارة عن جزء ثانٍ من أغنية "أنا بعشقك" وهي بعنوان "هي دي كل الحكاية بعشقك" وسيتم تسجيلها في ألبوم جديد من انتاج محسن جابر.









 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم