أخبار - موضة وجمال

المزيد من عناوين أخبار - موضة وجمال

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
أخبار - موضة وجمال

بالصور - طوني ورد يطلق "إيدوكيا"- المرأة من باريس


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/484953
المصدر: "النهار"

أطلق المصمم #طوني_ورد مجموعة "الهوت كوتور" للربيع والصيف المقبل في باريس خلال أسبوع الموضة للخياطة الراقية استوحاها من الامبراطورة البيزنطية الكبيرة "ايدوكيا" المعروفة بعشقها للآداب، إضافة الى جمالها وشجاعتها في تخطي الصعاب ومن خلال كل ذلك وجدت طريقها الى القسطنطينية بعدما وقع الامبراطور" ثيودوثيوس" في غرامها.

لجأ المصمم الى فكرة الفسيفاء التي كانت سائدة في ذلك العهد وعكسها في أزيائه بطريقة عصرية، إذ هناك خليط رائع من الاحمر الفاقع والازرق البيزنطي والذهبي والفضي والاسود والابيض والزهري الفاتح والازرق الرمادي. لا شك في أنها مروحة من الالوان غنية، يضاف اليها القصات الملوكية التي تسمو بنا الى رهبة ذلك العهد. لاحظنا ايضاً نعومة فائقة في الموديلات تمثل نعومة النساء البيزنطيات من خلال اللعب على الشفافية والخياطة الحديثة. لتنفيذ أفكاره الخلاقة استعمل طوني ورد قماش الدانتيل والحرير المطرز بالكريستال والأحجار الكريمة. ورد من خلال مجموعته هذه يحاكي المرأة الشاعرة والقوية والانثوية والشجاعة.








قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.