الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تعاون فني بين Tom Hanks و Ferragamo

فاديا الصليبي
تعاون فني بين Tom Hanks و Ferragamo
تعاون فني بين Tom Hanks و Ferragamo
A+ A-

بعد مضي أكثر من عام على إطلاق أولى مشاهده التصويرية ضمن شوارع المركز التاريخي للمدينة ومعالمها الشهيرة، تستضيف فلورنسا العرض الأول لفيلم إنفيرنو في 8 تشرين الأول من هذا العام. ومن المقرر لهذا الإنتاج السينمائي الجديد والمنتظر من إخراج رون هاورد أن يطرح في كل أنحاء العالم في 13 تشرين الأول 2016.


وفي الفصل الأخير من ثلاثية المخرج المتألق، المأخوذة عن أكثر الروايات العالمية مبيعاً للكاتب دان براون، يظهر توم هانكس من جديد بدور روبرت لانغدون، أستاذ الرموز الدينية في جامعة هارفرد، الشخصية التي رافقت الممثل في الجزءين السابقين من السلسلة الشهيرة: ذا دافنشي كود، وإنجلز آند ديمونز.
وفي أحدث ابتكاراتها المخصصة لفيلم إنفيرنو، صممت الماركة العالمية "سالفاتوري فيراغامو" تشكيلة أزياء عصرية تناسب أجواء مدينة فلورنسا بأسلوب متحفظ وأنيق، نجده في ملابس توم هانكس المكونة من بذلة جذابة بلون رمادي غامق، وقميص يتألق بلون سماوي مشرق. أما الحذاء فجاء بنموذج Tramezza، الذي يعتبر المثال الأميركي الحقيقي عن الأحذية الإيطالية، لتكتمل معه أناقة الفنان المبدع ضمن تشكيلة استثنائية من الصعب تصنيفها بعنوان محدد لولا تلك العناية القصوى بأدق التفاصيل.
أما تشكيلة الأزياء المخصصة للممثلة فيليسيتي جونز فتتيمز بخطوط بسيطة مفعمة بالأناقة والأنوثة، نجدها في قميص من الحرير بلون بيج فاتح مع سروال رمادي اللون بتصميم ضيق يأخذ شكل الجسم، وحذاء Vara بكعب قصير، إلى جانب معطف يتألق بلون نيلي داكن يضفي إطلالة أنيقة وجذابة.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم