الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تشكيلة أزياء PalZileri لموسم خريف وشتاء 2016-2017 للرجال

فاديا الصليبي
تشكيلة أزياء PalZileri لموسم خريف وشتاء 2016-2017 للرجال
تشكيلة أزياء PalZileri لموسم خريف وشتاء 2016-2017 للرجال
A+ A-

تجسد تشكيلة أزياء PalZileri لموسم خريف وشتاء 2016 روح الصناعة الإيطالية العريقة من حيث مفهومها الحيوي ورؤيتها الديناميكية الملهمة للمستقبل. وتستوحي التشكيلة إلهامها من الخصائص والتكوينات الهندسية المتجانسة للخريف مع التباينات اللونية التي نجدها في إبداعات جوزيف ألبرز، أحد ألمع أساتذة مدرسة (الباوهاوس) الألمانية، والذي ملأت خياراته الفنية المتنوعة بأشكالها المربعة صالات المعارض الفنية. وتتألق التأثيرات الجرافيكية بتكويناتها الهندسية المشغولة بتقنية تشابه حياكة اللحف على الملابس الخارجية، أو عبر الأنماط البصرية للجاكار المحمل بلمسة ثلاثية البعد تزين أزياء الصوف التقليدية. في حين يسيطر الطابع الحيوي على البدلات من خلال تصاميمها المفعمة بالظلال اللونية الآسرة أو الخيوط المعدنية البراقة.


ولا تغفل التشكيلة عن طرح تصاميم ملونة من السترات الزاهية بقصة منسدلة حول الكتفين، أو المعاطف المتميزة بشكلها الأسطواني وخطوطها المستقيمة لتظهر براعة فائقة في ابتكار قطع عملية تناسب كل الأوقات والمناسبات.
ومن ناحيتها تزخر القطع بتدرجات لونية متناغمة أو متباينة، تتنوع بين الأزرق السماوي أو الداكن، الأسود الحبري، إلى جانب البني المائل إلى الاحمرار، والأخضر الزيتي، إضافة إلى البني الفاتح والبنفسجي الغامق.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم