حياتي

المزيد من عناوين حياتي

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
حياتي

الزهري، البرتقالي والبنفسجي ألوان تحدّد لك من تكون


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/482571
المصدر: "النهار"

هل تعلم أن للألوان تأثيرًا مباشرًا على طريقة تفكيرك، وحياتك، وطريقة تعبيرك؟ فالثياب هي الوسيلة الأولى للتواصل مع العالم الخارجي، كما إنها تعكس شخصية الفرد. واختيارنا للألوان التي سنرتديها ينعكس على تصرفاتنا طوال النهار كما بإمكانها مساعدتك في الوصول إلى مبتغاك. فكيف ترتدي ثياباً تتناسب وشخصيتك؟

محبُّ الطبيعة: يرتبط اللون البرتقالي بالطبيعة. الشخص العاشق للبرتقالي والذي يرتديه بكثرة، لا يحب أن يكون محاصراً، يتمتع بالنظر إلى المسافات الشاسعة والطبيعة مقدسة بالنسبة إليه. هو شخص لطيف، يستطيع بناء العديد من العلاقات كما إنه صديق ممتاز، لكنه قد يكون معرضًا لتقلّب المزاج إلا أن ذلك لا يؤثّر على صداقاته. يعرف هذا الشخص كيف يستفيد من التجارب والخبرات التي يمر بها. هو دائماً على اتصال بمحيطه ويعلم ما يجري بكل التفاصيل. هو من الأوفياء وعائلته هي الأهم بالنسبة إليه. هو عاطفي إلى أبعد الحدود. يحمل السعادة لمن حوله إضافة إلى أنه شخص خلاق. عليك ارتداءه لإظهار العواطف والمزاج الجيد. تجنّبه إذا كنت لا تريد التواصل مع الناس.

مسالم ومحب: الشخص المحب للون الوردي يبحث دائماً عن السعادة ويحاول لفت الأنظار. نعرفه من خلال الابتسامة التي ترتسم على وجهه في جميع الأوقات. يرفض هذا الشخص الشر ويسعى لاكتشاف النقاط الإيجابية والصفات الجيدة للأشخاص التي يصادفهم. يدرس جميع الأمور بدقة ولا يجعل قراراته متسرعة. يحلل إيجابيات وسلبيات الأمور. يبحث عن الحل الصحيح حتى لو استغرق وقتاً طويلاً. قد يبدو بطيئاً أو كسولاً، لكن هذا اعتقاد خاطئ، فشخصيته تنطوي على حذر زائد. في بعض الأحيان، لا يشعر هذا الشخص بالخطر. يسعى باستمرار لجعل الجميع سعداء. لديه حس الفكاهة، على الرغم من أنه لا يعبر عن الضحك بصورة مبالغة. لديه روح الشباب لكنه خجول. يتمتع بنسبة ذكاء أعلى من المتوسط. إنها شخصية الذي يعمل بجد، وتسجل جهوده على المدى البعيد. هو شخص رومنسي وهادئ. إرتدِ اللون الوردي إذا كنت تحاول مساعدة أحدهم أو تقديم النصائح إليه.

باحث عن كمال: الأرجواني هو اللون المفضل للذي يبحث عن المعرفة من العالم غير المادي، ويسعى إلى الإجابة عن أسئلة حول الحياة بشكل عام. إذا كنت تحب هذا اللون من الطبيعي أن تتشكل لديك أحكام عن كل شيء أكان روحياً، عاطفياً أو عقلياً. محب هذا اللون هو صديق جيد، يقدم الكثير دون انتظار المقابل. يمكن أن يبدو مملاً قليلا كونه يبحث دائماً عن الحقيقة المطلقة. يمكن أن تمنحه الثقة كشريك إذ إن مشاعره حقيقية لا تفنى. من صفات الذي يحب اللون البنفسجي الكرم، الحساسية، اللطف والتواضع. إرتدِ هذا اللون إذا كنت تشعر بأنك شخص عادي. هو ممتاز للتأمل ويحسن القدرة على التعلم والاستيعاب.

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.