الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مطالبة باعادة عمل الكسارات في النبطية

المصدر: النبطية- "النهار"
مطالبة باعادة عمل الكسارات في النبطية
مطالبة باعادة عمل الكسارات في النبطية
A+ A-

نفذ سائقو الشاحنات والجرافات واصحاب الكسارات اعتصاما عند دوار كفررمان-النبطية احتجاجا على قرار إقفال الكسارات والمقالع في بلدات العيشية و مرجعيون وكفرحونة في النبطية وميدون في البقاع الغربي "في وقت تركت كسارات ضهر البيدر تعمل بشكل طبيع.
وألقى حسان خراط كلمة باسم المعتصمين طالب فيها وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق بـ " اعادة البحث في اوضاع المرامل والكسارات في منطقة العيشية وعرمتى وكفرحونة وميدون ومرجعيون و" ذلك لتردي اوضاعنا الاقتصادية لنا ولموظفينا والبالغة لكل مؤسسة اكثر من عشرين عائلة تعتاش من هذه المصالح بالاضافة الى الاقساط المترتبة علينا وعلى شاحناتنا".
وقال" نطلب من معاليك الافراج عن تراخيصنا القانونية والمستوفية الشروط الصادرة عن المجلس الوطني للمقالع والكسارات والموجودة في ادراج وزارة الداخلية منذ اكثر من سنة بانتظار احالتها الى محافظ لبنان الجنوبي ".
وألقيت كلمات عدة للمعتصمين طالبت بـ"العودة عن قرار اقفال الكسارات والمرامل و التي تشكل مصدر رزق رئيسي للعاملين في هذا القطاع"، وحذرت من "الإقدام على خطوات تصعيدية أخرى بما فيها قطع الطرق، في حال عدم التجاوب مع مطالبنا من أجل العودة قرار الإقفال والعمل من جديد".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم