الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كريستين شويري بين فلسطيني وقواتي

المصدر: "دليل النهار"
كريستين شويري بين فلسطيني وقواتي
كريستين شويري بين فلسطيني وقواتي
A+ A-

انتهى تصوير فيلم "The Insult" أو "الاهانة" للمخرج زياد دويري في الثاني من آب المنصرم، ومنذ ذلك الوقت دخل في مرحلة المونتاج. الفيلم يشارك فيه عدد كبير من الممثلين منهم عادل كرم، ريتا حايك، كامل الباشا، عبيدو باشا، فؤاد يمّين، كميل سلامة، دياموند بو عبود، جوليا قصار، طلال الجردي، كريستين شويري وغيرهم.


الفيلم السينمائي يعالج مشكلة تعد أرضيتها تافهة ولكنها تفاعلت لتصبح قضية هددت أرواح وتدور حوادثه في لبنان عندما يندلع اشكال ما بين شاب فلسطيني وآخر ينتمي إلى حزب "القوات اللبنانية"، تتسع رقعته لتكبر الخلافات في مضمونها التافه والصغير، وفق ما توضح الممثلة كريستين شويري لـ"النهار".
وتضيف أنها تؤدي دور زوجة الفلسطيني وهي لبنانية تقف إلى جانبه في محنته وتحاول أن تهدئ من روعه بعد كل ما حصل. وتشير إلى أنّ الفيلم يطرح فكرة مفادها ان الانسان هو انسان مهما كان انتماؤه ونحن نتشارك جميعاً الهواجس والمخاوف عينها.


تم تصوير الفيلم في عدد من المناطق اللبنانية منها الأشرفية والدامور والمخيمات وهو لن يبصر النور في العام الحالي، بل يتوقع ان يصل إلى الصالات اللبنانية في العام 2017 بعدما ينهي جولته في المهرجانات الدولية.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم