الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الصفاء استعاد توازنه والصدارة للسلام

المصدر: "النهار"
الصفاء استعاد توازنه والصدارة للسلام
الصفاء استعاد توازنه والصدارة للسلام
A+ A-

استعاد الصفاء حامل اللقب توازنه وحقق فوزه الأول هذا الموسم على حساب مضيفه الاخاء الأهلي عاليه 2–1 على ملعبأمين عبد النور البلدي ببحمدون البلدي في المرحلة الثانية من الدوري العام الـ57 لكرة القدم.
وقدم الصفاء عرضاً قوياً وسيطر على المجريات، وفي الدقيقة 11 عبر لاعبه الجديد حسين عواضة الذي حول الكرة الى يسار الحارس علي الحارس اثر تمريرة عرضية من السنغالي تالا نداي.
وفي الدقيقة 52 عزز السنغالي دومينيك كيندي تقدم الصفاء بعدما توغل وتخطى أكثر من مدافع من الاخاء وسدد كرة زاحفة الى يمين الحارس الجبلي.
وفي الدقيقة 88 قلص الاخاء الأهلي النتيجة عبر ركلة جزاء تسبب بها المدافع الكاميروني ستاندلي ايشابي بلمسه الكرة بيده اثر توغل من البرازيلي كارلوس كادو الذي انبرى لركلة الجزاء وأرسلها قوية زاحفة من تحت الحارس الدولي مهدي خليل.
وابتعد السلام زغرتا موقتاً في الصدارة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي باسقاطه مضيفه الاجتماعي طرابلس 3–1 على ملعب طرابلس البلدي.
وتابع السلام بقيادة مدربه التونسي طارق جرايا عروضه القوية بعد فوزه في المرحلة الاولى عل الأنصار 5–2. ويدين السلام بفوزه الى مهاجمه الموريتاني أمادو نياس الذي سجل الثلاثية الأولى "هاتريك" في البطولة هذا الموسم وافتتحها في الدقيقة 34 من تسديدة قوية من داخل المنطقة بعد كرة مرتدة من الحارس أحمد قرحاني اثر تسديدة من ادمون شحادة.
وواصل الفريق الزغرتاوي سيطرته في الشوط الثاني وضاعف تقدمه في الدقيقة 68 عبر نياس بتسديدة قوية الى قلب المرمى مستغلا كرة مرتدة من الحارس اثر تصديه لتسديدة عمر زين الدين من خارج المنطقة.
وفي الدقيقة 82 أكمل نياس الثلاثية بعدما انتزع الكرة من مدافع الاجتماعي خالد العلي وأنفرد وسدد كرة زاحفة في قلب المرمى من تحت الحارس قرحاني.
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل الغاني كوفي بواكيي هدف تقليص الفارق للاجتماعي من تسديدة الى يمين حارس السلام محمد صيداوي من داخل المنطقة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم