الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الدوري اللبناني: خسارة النجمة وفوز الراسينغ

الدوري اللبناني: خسارة النجمة وفوز الراسينغ
الدوري اللبناني: خسارة النجمة وفوز الراسينغ
A+ A-

سقط النجمة حامل كأس لبنان الموسم الماضي امام مضيفه النبي شيت 1 – 2، في البماراة التي اجريت بينهما على ارض الثاني في البقاع، في المرحلة الثانية من الدوري العام اللبناني لكرة القدم.


وطرحت الخسارة علامات استفهام حول النجمة الذي بدا الاكثر استعداداً للموسم الرسمي، وحصد كل الالقاب التنشيطية. وكان النجمة تعادل في المرحلة الاولى من الراسينغ 1 – 1. وهو يلتقي في المرحلة الثالثة غريمه التقليدي الانصار.
وافتتح اصحاب الارض التسجيل في الدقيقة التاسعة عندما أرسل عبد الفتاح عاشور كرة طويلة فارتكب حارس مرمى النجمة ربيع الكاخي خطأ فادحا في تقديرها والسيطرة عليها بيديه لتفلت منهما الى داخل المرمى بالرغم من محاولاته لإنقاذها، واعترض لاعبو النجمة على صحة الهدف بحجة ان الكرة لم تتخط خط المرمى.
وفي الدقيقة 51، أدرك التعادل سريعاً عبر المدافع قاسم الزين الذي حوّل الكرة برأسه الى قلب المرمى اثر ضربة ركنية رفعها الكابتن عباس عطوي. وفي الدقيقة 67 سجل الشنغالي محمدو درامي اصابة الفوز لابناء البقاع بتسديدة من مشارف المنطقة. وحصد النبي شيت نقاطه الاولى في الدوري، بعد سقوطه في ملعبه افتتاحاً امام التضامن صور.
وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، حقق الراسينغ بيروت فوزه الاول على ضيفه طرابلس الرياضي الذي عانى خسارته الثانية 2 – 0.
وافتتح لاعب النجمة المعار محمد جعفر التسجيل باكرا للراسينغ من تسديدة مباغتة في الدقيقة الخامسة.
وفي الشوط الثاني عزز جعفر فوز القلعة البيضاء بعدما سجل هدفه الثاني حيث تسلم كرة بينية من حسين طحان وانفرد وارسل كرة متقنة الى يمين حارس طرابلس عبدو طافح.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم