في العمل

المزيد من عناوين في العمل

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
في العمل

4 تطبيقات لتحسين حياتك في العمل


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/467861
المصدر: "النهار"

إجهاد، تعب وتوتر. العمل والرفاهية أمران متناقضان تماماً. ولكن ثمة أمور بسيطة بإمكانها أن تساعدنا في الحفاظ على صحتنا الجسدية والنفسية. يبدأ الأمر بالتنظيم، الحركة داخل المكتب، الإقلاع عن التدخين والتوقف عن شرب القهوة. هناك تطبيقات من الممكن تحميلها على هاتفك الخلوي وبإمكانها أن تساعدك في ذلك . نقدم لك 4 تطبيقات بإمكانها أن تحسن من حياتك العملية بحسب ما يشير موقع Psycologies.com:

• Up Coffee: في العمل، نتخذ القهوة حليفاً مهماً لنا. تساعدنا مادة الكافيين في الاستيقاظ، زيادة الإنتاجية، والمتابعة. أكان الأمر متعلقاً بالقهوة، الشاي، المشروبات الغازية أو الشوكولاتة،Up Coffee. تساعدك في التحكم في كميات المشروبات والأطعمة المحتوية على مادة الكافيين التي تستهلكها يومياً. ويساعدك التطبيق في احتساب معدل الكافيين اليومي لديك. ويظهر لك مدى تأثيره على نومك. يشير إلى الوقت الذي ستخلد خلاله إلى النوم وفقاً لما قمت بتناوله خلال النهار. هذا التطبيق مجاني ويعمل على أنظمة آيفون، آيباد وآيبود تاتش.

• F.lux: عندما نقضي ساعات مطولة على شاشة الهاتف أو الحاسوب، تتعب عيوننا. يستطيع البرنامج تكييف سطوع الشاشة لديك وفقاً للتوقيت وضوء البيئة المحيطة بك. لدى تحديد موقعك على الكرة الأرضية، تبعث الشاشة لوناً زهرياً يميل إلى البرتقالي عندما تبدأ الشمس بالغروب. هذا اللون هو أقل تأثيراً على العيون من لون الشاشة العادي. ومن الممكن إيقاف البرنامج لإجراء تعديلات على الصور أو لمشاهدة مقطع فيديو. هو تطبيق مجاني يعمل على الحاسوب والـ MAC إضافة إلى الآيفون.

• Quit Smoking: لا تستطيع مقاومة نداء السجائر، خصوصاً في يوم من العمل الشاق الذي تشعر فيه بالتوتر؟ هذا التطبيق هو الحل. يشير إلى عدد السجائر المسموح بتدخينها في النهار، لا سيما العدد الذي دخنته، ويحتسب الوقت الذي مر على تدخين السيجارة الأخيرة. عندما تدخن عدداً قليلاً من السجائر، يلفت التطبيق إنتباهك إلى ما ادخرته من أموال. هو تطبيق محفز للسيطرة على استهلاك السجائر ووتيرته. وسيلة جيدة إذا ما أردت ادخار الأموال من أجل قضاء عطلة جميلة ومليئة بالنشاطات. تطبيق مجاني، يعمل على نظام آندريود.

• Business Calendar: التنظيم هو السلاح الفعال ضد الإجهاد، وأن نقول تنظيماً معناه أننا نتحدث عن مفكرة. وهي ضرورية للتخفيف من الأعباء الموكلة إلى الدماغ، أي الأعمال التي يجب إنجازها، مثالي لتحسين الوقت، وزيادة الإنتاجية. يعتبر التطبيق بمثابة مفكرة مهنية كاملة وبديهية. يقدم مشاهدة يومية، أسبوعية، شهرية وسنوية، وعرض لقائمة ومجموعة كاملة من الحاجات (الطقس، الأخبار، تذكير بالأعمال...). ومن الممكن أيضاً تخصيص لون معين لكل حدث، إضافة إلى البحث السريع عن الأمور. هو تطبيق فعال لعدم النسيان ولتظيم الأيام. هذا التطبيق مجاني، وهو يعمل أيضاً على نظام آندرويد للهواتف الذكية.

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.