الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أسئلة بسيطة يسألك إياها تؤكّد أنه مغرمٌ بك

المصدر: "النهار"
أسئلة بسيطة يسألك إياها تؤكّد أنه مغرمٌ بك
أسئلة بسيطة يسألك إياها تؤكّد أنه مغرمٌ بك
A+ A-

هي أسئلة تخالين في غالب الأحيان أنها بسيطة. لكنها في الواقع عبارة عن مؤشرات واضحة على أن الشاب مغرمٌ بك، يفكّر بك او أقله إنه معجبٌ حقيقي.


• الاستفسار عن مواقيت وأيام وجودك
في حال كنتما في مكان عملٍ واحد او تجمعكما ظروفٌ مهنية او شخصية او تنوجدان في محيطٍ سكني واحد، قد يبادر الشاب الى الاستفسار عن فحوى حياتك اليومية ومواقيت ذهابك الى العمل والعودة منه وعنوان منزلك، او النشاطات اليومية التي تقومين بها كالذهاب الى النادي الرياضي. قد يستخدم اسلوباً مباشراً جدياً في السؤال، الا ان الهدف منه في غالب الأحيان يتعدّى الحدود الشخصية له. وتكون الغاية من ذلك معرفة تفصيل تخوّله اللقاء بك او مراقبة خطواتك ساعة يشاء. هي اولى المفاتيح التي تقرّب المسافات بين الثنائي، وتؤدي بهما الى توثيق علاقتمها الشخصية والتلميح لبناء ركائز علاقة عاطفية مستقبليّة.


• السؤال عن حالتك العاطفية
هو الاستفسار الأهم الذي يسأله الشاب في حال كان ينوي الدخول في علاقة مع فتاة. هل هي مرتبطة؟ وهل هي مستعدة للارتباط في حال تقدّم لها الشاب المناسب. سؤالٌ كهذا من شأنه ان يبعث برسالة شخصية الى الفتاة مفاده أن السائل يريد التقرّب منها بهدف علاقة عاطفيّة. والجواب المناسب في كلّ الظروف يكمن في استخدام المصطلحات الايجابية، كالقول انه في حال توافرت الظروف الشخصية المؤتية وتقدّم الرجل المناسب، لا مانع في الاقدام على خطوة الارتباط. اما اختيار إجابة سلبية فمن شأنه ان يعود بالسلبية على الفتاة خصوصاً في حال ترافق مع ردّة فعل شاجبة. تذكّري ان سؤاله عام وان الجواب يجب ان يتّخذ منحى العمومية ايضاً.


• طلب رقم هاتفك الشخصي
عادةً ما تلي هذه الخطوة محادثات طويلة. دائماً في حال طلب الشاب رقم الفتاة، دون وجود سبب جليّ للإقدام على هذه الخطوة، هذا يعني ان الهدف من سؤاله هذا له منحى عاطفي. قد يكون محاولة للتقرّب منها او محاورتها للتعرف اليها اكثر. انه يعتبر في غالبية الاحيان مؤشّراً ايجابياً. وفي حال وجدت الفتاة ان لا جدوى من اعطائه رقم هاتفها، يمكنها ان تعطيه عنوان بريدها الالكتروني او عنوان حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي. الخطوة في هذه الحالة تعتبر عاقلة وايجابية، بدلاً من الرد بسلبية تامّة.


• استفسارات لها علاقة بجمالك الخارجي
كالسؤال عن تفاصيل لون شعرك او جمال وجهك او سرّ أناقتك او من تشبهين في الشكل بين افراد اسرتك. كلّها أسئلة من شأنها أن تعطي دلالات واضحة على ان الشاب معجبٌ بك. وعادةً ما تعتبر هذه الأسئلة الأكثر ايجابية وتأثيراً في الفتيات في حال طرحت بطريقة بسيطة ومرحة دون مبالغة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم