الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ماذا تخبئ لكَ هذه الأرقام؟

المصدر: "النهار"
ماذا تخبئ لكَ هذه الأرقام؟
ماذا تخبئ لكَ هذه الأرقام؟
A+ A-

هي الأرقام التي قد تغير حياتك، طموحاتك، رغباتك، دوافعك، نقاط قوتك ونقاط ضعفك. علم الأرقام هو علم يظهر لك رقمك الشخصي، ولمعرفته عليك أن تجمع تاريخ ميلادك. إذا ولدت، مثلاً، في تاريخ 1 3-06-1970 . إجمع الأرقام في ما بينها أي=1+3+0+6+1+9+7+0 27. حول الرقم الذي حصلت عليه إلى آخر بين 1 و 9 أي عبر العملية الحسابية التالية 27= 2+7 = 9. رقمك الشخصي هو إذاً 9. هذه هي صفاتك الشخصية، إذاً، وفقاً لموقعي Femme actuelle و Elle.fr :


1 - الشجاعة والحيوية: لا تقف عاجزاً أمام العقبات، تحسن إدارة الأمور حتى في الأوقات الصعبة. تميل إلى الرغبة في السيطرة على كل شيء. تأتي الأفكار إلى رأسك بسرعة البرق، أما عقلك فدائم العمل ويستطيع إيجاد حل لمشاكلك ولمشاكل المقربين. تتمتع بالاستقلالية وتفتقد إلى التسامح بسبب التردد أو التباطؤ.


2- الوئام والبديهية: تبحث عن الوئام في علاقاتك العاطفية والإجتماعية. يستطيع أصدقائك الإعتماد عليك. تتمتع بالبديهية المفرطة إذ تقدم النصائح الجيدة دائماً. أنت متقلب، وهذا الأمر يسبب لك في غالبية الأحيان المشاكل. تبحث دائماً عن التسوية ومن المستحيل أن يكون لك أعداء.


3- التواصل والعفوية: تسافر كثيراً وتهتم لكل شيء أيضاً. تستطيع حل الأمور العالقة. لديك أفكار وتتمتع بالمزاج الجيد. تحب التواصل والتحدث إلى الآخرين. تحتاج لأن تشعر أنك مهم لتشعر بالسعادة. ليس لديك الكثير من الأصدقاء سوى المقربين. تجذب الكثير من الأسرار وتعرف كيفية حفظها.


4- القوة والمثابرة: لأنك تتمتع بقوةلفائقة يتجه كثيرون إليك عندما تحوطهم المشاكل. تستطيع العمل خلال المهل المحددة، ولا تترك عملاً قبل إنجازه تماماً. هدفك هو بناء حياة مستقرة ومريحة. تمثل التوازن والتفكير الحر.عندما لا تسير الأمور كما تريد تغضب كثيراً، لكن سرعان ما تستعيد الهدوء.


5 - المرونة والإستقلالية: الروتين هو من أسوأ أعدائك. تحتاج إلى الحرية وتريد التحرك دون أية قيود. تحب السفر والمغامرة وتستطيع التكيف مع جميع الظروف الجديدة. لديك القدرة على تنفيذ المشاريع، أنت مثابر ونظامي. تعطي الأهمية الكبيرة للأمور المادية، لراحتك، لمنزلك.


6 - الحساسية والكمال: أنت شخص عاطفي. الشريك والعائلة والأصدقاء هم في سلم اولوياتك. تريد التقدم الدائم والوصول إلى الأفضل، لكن لديك صعوبة في إتخاذ القرارات. تتفهم من يعيش حولك. لديك صعوبة في تقبل العيوب لأنك تتمتع بطبيعة غير مرنة. تشعر بالذنب إذا لم تستطيع الوصول إلى مبتغاك.


7 - المراقبة والحقيقة: المنطق، التفكير، المراقبة، عقل الأسرة المدبر أنت. عندما تريد حل مشكلة عليك أن تأخذ وقتك ليتسنى لك فهم جميع القضايا. لا يفوتك أي تفصيل. تتمتع بحس نقدي. لا تستطيع تقبل الأشخاص كما هم. من ناحية القلب، تولي الأهمية الكبرى للإخلاص، لكنك تحتاج إلى المساحة والإستقلال.


8- الحيوية والطموح: عندما تقرر شيئاً تذهب به إلى النهاية. أنت فائق الحيوية، تحبذ المبادرة في جميع المجالات وتكره البقاء مكتوفاً. لديك قوة إنجاز كبيرة وطاقة مثيرة للإعجاب. تكره إنعدام العدل وتظهر عليك العصبية في الأوقات التي لا تحلو لك.


9- المثالية والشغف: تعيش العواطف بنسبة 200% وهذا ما يؤثر عليك سلباً أحياناً. تستسلم تماماً للحب. أما في باقي المجالات فتعيش اللحظة دون النظر إلى الغد. تشعر بالحماسة الدائمة، بالراحة في المجتمع كما إنك تواق إلى السفر. تذهب دائماً إلى تمجيد الأشخاص والحالات. تستطيع الفهم والتحليل والمشاركة. أنت متفائل وواقعي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم