الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

التصفيات الآسيوية لكأس العالم: انطلاق مباريات الدور الثالث

التصفيات الآسيوية لكأس العالم: انطلاق مباريات الدور الثالث
التصفيات الآسيوية لكأس العالم: انطلاق مباريات الدور الثالث
A+ A-

تنطلق اليوم الخميس مباريات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ 21 التي تستضيفها روسيا سنة 2018 ولنهائيات كأس الامم الآسيوية الـ 17 التي تستضيفها الامارات العربية المتحدة سنة 2019.
ويشارك في الدور الثالث 12 منتخبا وزعت على مجموعتين ضمت الاولى: إيران، كوريا الجنوبية، أوزبكستان، الصين، قطر، سوريا, والثانية: اوستراليا، اليابان، السعودية، الامارات العربية المتحدة، العراق، تايلاند. وتتنافس المنتخبات بنظام الدوري من مرحلتين ذهابا وايابا على ان يتأهل الفريقين الاولين للنهائيات مباشرة، بينما يلتقي صاحب المركز الثالث في المجموعتين في دورة تصفية يتأهل بعدها الفائز ليواجه المنتخب صاحب المركز الرابع في الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي) على ان يصل الفائز الى النهائيات.
وتشهد المرحلة الاولى عدة مباريات قمة قد تحدد نتائجها سير التصفيات والفريق الاقرب الى النهائيات وابرزها لقاء كوريا الجنوبية - الصين في سيول، ايران - قطر على ملعب "ازادي" في طهران، اليابان - الامارات العربية المتحدة في سايتاما، بينما تلتقي سوريا التي يخوض منتخبها مبارياته خارج سوريا بسبب الاوضاع الراهنة، اوزبكستان في طشقند.
وهذا برنامج المرحلة الاولى:
* المجموعة الاولى:
كوريا الجنوبية - الصين في سيول (الساعة 14:00 بتوقيت بيروت).
أوزبكستان - سوريا في طشقند ((18:00).
إيران - قطر في طهران (19:30).
* المجموعة الثانية:
اوستراليا - العراق في بيرث (13:30).
اليابان - الامارات العربية المتحدة في سايتاما (13:35).
السعودية - تايلاند في الرياض (20:30).


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم