الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أفضل صور زفاف في العالم!

أفضل صور زفاف في العالم!
أفضل صور زفاف في العالم!
A+ A-

اختارت شركة "جون باغ" لتخطيط حفلات الزفاف أفضل 50 لقطة زفاف لعرسان من كل أنحاء العالم. تلقت المسابقة السنوية، التي أطلقت في عام 2014، 4000 عرض مذهل من مصورين محترفين. اختير أفضل الصور من مخططي حفلات الزفاف المحترفين على الانترنت، ونشرها موقع "الدايلي ميل".


صور من مواقع مثل جزر الفيجي، أيسلندا، تايوان، اندونيسيا، جزر السيشيل، والمغرب تصدرت اللائحة. الأمواج المتلاطمة، سماء مرصعة بالنجوم والشلالات الهادرة ليست سوى بعض من الخلفيات المثيرة التي ظهرت في المجموعة. يقول محرر ومدير مكتب وموقع شركة "جون باغ"، كاري شواب: " طلبنا من المصورين تقديم الصور التي تدمج الجمال، الموقع المميز مع الحب بين الزوجين، وقامت لجنة التحكيم المهنية مع خبراء في الشركة لدينا، بالبحث عن الصور التي تظهر المهارة الفنية والإبداع". ويضيف أنه مع هذه القواعد الرئيسية، كانت المسابقة مفتوحة جداً للتأويل، مما أدى لخلق جو من المرح وصور خلاقة ومميزة.


ويقول شواب إن الصور الفائزة ستخلق شعوراً من العجب والدهشة لدى الجمهور، لأن جودة الصور التي قدمت هذا العام أذهلت لجنة التحيكم وفريق العمل. فالمجموعة الفائزة تعرض مزيجاً من العاطفة، لحظات حميمية، ومواقع جغرافية مميزة من العالم.


من أبرز الصور المختارة كأفضل صور زفاف في العالم:


- صورة لزوجين في أيسلندا، خلفهما شلال "Selijalandsfoss" الذي يخلق خلفية دراماتيكية مذهلة وكأنها من فيلم خيالي.



 


- صورة سميت: "آخر ثنائي على وجه الكرة الأرضية"، حيث يجلس الزوج على صخرة "Torlltunga" المرتفعة في نروج وتقف الزوجة خلفه على بعد مسافة. ويظهر جمال الجبال والثلوج المموجة على الأعالي لتشكّل هذه اللقطة قطعة فنية مميزة.



 


- ثنائي يجلسان في كابادوكيا في تركيا، وراءهما سماء مليئة ببالونات الهواء الساخن الملونة.



 


- لقطة لعروس وعريس يحدق الواحد منهما في عيون الآخر، بينما تتحطم موجات البحر خلفهما في نيو ساوث ويلز، أوستراليا.



 


- صورة لزوجين عاشقين يحدقان في سماء الليل المرصعة بالنجوم في يوسمايت، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية.



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم