الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

الخطوط الجوية القطرية تمنح المسافرين فرصة استكشاف العالم مع عروض مهرجان السفر المذهلة

الخطوط الجوية القطرية تمنح المسافرين فرصة استكشاف العالم مع عروض مهرجان السفر المذهلة
الخطوط الجوية القطرية تمنح المسافرين فرصة استكشاف العالم مع عروض مهرجان السفر المذهلة
A+ A-

صفقات رائعة وفرص عديدة للفوز برحلات مجانية على متن الخطوط الجوية القطرية من 29 أغسطس ولغاية 5 سبتمبر 2016


أكثر من 600 جائزة للفوز في عروض مهرجان السفر:


– أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن انطلاق مهرجان السفر لتمنح للمسافرين من مختلف دول العالم فرصة الاستمتاعبأفضل عروض السفر إلى العديد من الأماكن الملهمة والفوز بجوائز قيمة.
يستمر مهرجان الخطوط الجوية القطرية للسفر من 29 أغسطس إلى 5 سبتمبر، ليوفر فرصة السفر إلى الوجهات المفضلة لقضاء العطلات والحصول على مزايا وعروض قيمة منها الحصول على تذكرتين مقابل سعر تذكرة واحدة، وتخفيضات 35% في المائة ورحلات مجانية للأطفال مع إمكاينة السفر من 15 سبتمبر 2016 ولغاية 30 يونيو 2017*. كما يتضمن المهرجان صفقات خاصة للفنادق وباقات عطلات مخفضة تشمل تأجير السيارة.
ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم من لبنان إلى أمريكا ابتداءً من 658 دولار أمريكي، وإلى شبه القارة الهندية ابتداءً من 315 دولار أمريكي، وإلى إفريقيا ابتداءً من 402 دولار أمريكيوكذلك إلى الشرق الأقصى ابتداءً من 497 دولار أميركي. وسيتمكنأعضاء نادي الإمتيازمن الحصول على ثلاثة أضعافالكيومايلز مقابل الحجوزات التي تقام خلال مهرجان السفر.
بالإضافة إلى الاستفادة من الأسعار المدهشة لمهرجان السفر، يحظى المسافرون أيضاً بفرصة الفوز بجوائز مميزة طيلة أيام المهرجان الثمانية. وسيتمخلال فترة المهرجانتقديم أكثر من 600 هدية منها تذكرتي سفر "حول العالم" بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية وتحالف طيران "ون وورلد"، وفرصة الفوز بتذكرتين لحضور مباريات فريق نادي برشلونة الذي يحظى برعاية الخطوط الجوية القطرية، وكذلك الحصول على قمصان موقعة من النادي. بالإضافة إلى ذلك، سيمنح المسافرون ترقية مجانية إلى مقصورة درجة رجال الأعمال ليستمتعوا بتجربة لا تضاهى مع أفضل خدمة في درجة رجال الأعمال في العالم. ومن بين الهدايا الأخرى، رحلات مجانية على الدرجة السياحية ومزايا من باقات القطرية للعطلات وقسائم شرائية للتسوق في السوق الحرة القطرية وغيرها الكثير.
وفي هذا الإطار، قال الدكتور هيو دنليفي رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية ::"تم الإطلاق الأول لمهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية في يناير هذا العام ليتيحلعملائناأفضل العروض ليستمتعون برحلاتهم. و الأن، يعود مهرجان السفر ليقدم للمسافرين فرص الاختيار من بين مجموعة أوسع من الباقات وعروض السفر المذهلة لتمكنهم من استكشاف العالم. يسعدنا أن نساعدمسافرينا في جعل سفرةأحلامهم واقعاً حقيقياً".
وتسري عروض مهرجان السفر على تذاكر الذهاب و العودة على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى أكثر من 150 وجهة عالمية تطير إليها القطرية من ضمنها الشرق الأوسط وأوروبا وشرق آسيا وشبه القارة الهندية وآسيا الباسيفيك وإفريقيا.
للإطلاع على عروض مهرجان السفر، يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني qatarairways.com/travelfestival أو زيارة أي من مكاتب مبيعات التذاكر في الخطوط الجوية القطرية أو أي وكالة سفر معتمد.
ويستطيع المسافرون الآن التوجه إلى أكثر من 150 وجهة في شبكة القطرية العالمية عبر مطار حمد الدولي في الدوحة الذي يعدّ واحد من أفضل عشر مطارات في العالم. كما يمكن للمسافرين اكتشاف وجهات جديدة في شبكة القطرية في 2016 من ضمنها لوس أنجلوس، (الولايات المتحدة الاميركية)، رأس الخيمة (الإمارات العربية المتحدة)، سيدني (أستراليا)، بوسطن (الولايات المتحدة الاميركية)، برمنغهام (المملكة المتحدة)، أديلايد (أستراليا)، يريفان (أرمينيا)، أتلانتا (الولايات المتحدة الاميركية)، مراكش (المغرب)، وبيزا (إيطاليا).


نبذة عن الخطوط الجوية القطرية


الخطوط الجوية القطرية هي الناقلة الوطنية لدولة قطر وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم حيث تسيّر اليوم في عامها الـ19 أسطولاً حديثاً يضم 190طائرة حديثة إلى أكثر من 150وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات. فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل شركة طيران في العالم" و"أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" و"أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2015. وهذه هي المرة الثالثة التي تحصل فيها القطرية على لقب "أفضل شركة طيران في العالم".


والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف"oneworld"العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة "أفضل تحالف طيران في العالم" من سكاي تراكس لعام2015 للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلد إضافة إلى 14,250 رحلة يومياً.


أطلقت الخطوط الجوية القطرية في عام 2015 نظام الترفيه المطوّر الجديد "أوريكس ون" على متن طائراتها والذي زاد من عدد الأفلام والبرامج التلفزيونية المقدمة على متن الطائرة من 950 إلى أكثر من 3,000 خيار. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 وA319وبعض طائرات الإيرباص A320وA330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" وشبكة الهاتف الجوال GSM.


وتعد الخطوط الجوية القطرية من الشركات الرائدة في رعاية الفعاليات الرياضية على مستوى العالم، من بينها رعايتها الاستراتيجية لفريق نادي برشلونة لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي لكرة القدم. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار حملة القطرية الإعلانية الجديدة - معاً إلى كل مكان.


وتسيّر القطرية للشحن الجوي، ثالث أكبر شركة للشحن الجوي في العالم، رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة خاصة للشحن عبر مقر عملياتها في الدوحة. كما تقدم القطرية للشحن الجوية خدمات الشحن إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال على متن190طائرة ركاب. ويضم أسطول القطرية للشحن الجوي: ثماني طائرات إيرباص A330وعشرة طائرات بوينج 777 وطائرتين بوينج 747.


لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقعwww.qatarairways.com أو صفحاتنا على مواقع فيسبوك وتويتر وغوغل+ وانستغرام ويوتيوب.


للاطلاع على صور الخطوط الجوية القطرية، يرجى زيارة: http://www.qatarairways.com/corporateimages


لمزيد من المعلومات:
قسم العلاقات الإعلامية، مجموعة الخطوط الجوية القطرية
هاتف: +974 4022 2200، فاكس: +974 4022 5350
بريد إلكتروني: [email protected]
موقع إلكتروني: www.qatarairways.com


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم