الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

سفيان بوفال من ليل الى ساوثمبتون مقابل مبلغ قياسي

سفيان بوفال من ليل الى ساوثمبتون مقابل مبلغ قياسي
سفيان بوفال من ليل الى ساوثمبتون مقابل مبلغ قياسي
A+ A-

دفع نادي ساوثميتون الانكليزي لكرة القدم اليوم الاثنين مبلغا قياسيا مقابل ضم الدولي المغربي سفيان بوفال من ليل الفرنسي.
ووقع بوفال (22 عاما)، افضل لاعبي ليل في الموسم الماضي، على عقد لخمس سنوات مقابل 16 مليون جنيه استرليني (20 مليون دولار او 18 مليون اورو).
والرقم القياسي السابق لساوثمبتون هو 15 مليون جنيه، وقد دفعه لضم الارجنتيني داني اوزفالدو من آ اس روما الايطالي عام 2013.
وقال بوفال لموقع ناديه الجديد "انا سعيد جدا جدا بالتوقيع مع ساوثمبتون، ومتحمس جدا للعب على ملعب سانت ماري ستاديوم امام انصار الفريق". واضاف "ساوثمبتون ابدى اهتماما كبيرا لضمي الى صفوفه، وانا اجد فيه المكان المناسب للاستمرار في تطوير نفسي كلاعب. اتمنى ان احقق معه اشياء عظيمة، انه ناد جيد بتسهيلات ممتازة واشعر بان الاجواء ملائمة جدا للاستمرار في تطوير نفسي".
وكان المدير العام المساعد في نادي ليل جان ميشال فاندام ذكر في وقت سابق اليوم ان بوفال بات قاب قوسين او ادنى من الانتقال الى ساوثيمتون، موضحا "الامر الوحيد الذي يمنع حصول هذا الانتقال هو ظهور شيء خلال الزيارة الطبية الروتينية التي يجريها حاليا".
واشار فاندام الى ان الدولي المغربي خضع لعملية استئصال غضروف من ركبته اليمنى في ايار الماضي في قطر ولن يكون جاهزا قبل نهاية ايلول على اقل تقدير.
واضاف المسؤول الشمالي "لقد كنا شفافين جدا، وهم على علم بذلك، واذا قرروا ضمه فهم على دارية كاملة بالموضوع".
وسجل بوفال 11 اصابة مع 5 تمريرات حاسمة في 29 مباراة خاضها مع ليل في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم