الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

5 emojis الأكثر تأثيراً في قلوب العشاق

المصدر: "النهار"
5 emojis الأكثر تأثيراً في قلوب العشاق
5 emojis الأكثر تأثيراً في قلوب العشاق
A+ A-

بات واضحاً تأثير عالم المراسلات الافتراضية الالكترونية على حياة الثنائي. رسالة واحدة كفيلة في احياء علاقة، ورسالة واحدة قادرة على انهائها. لكن تفصيلاً قد لا يعطه الشركاء أهميّة مرجوّة، قد يكون مساهماً فعّالاً في كسب القلوب وتقريب وجهات النظر. انها الـemojis التي تعتبر أكثر تأثيراً في النفوس من الكلمات بذاتها. من هنا اليكم أبرز 5 emojis هي الأكثر تأثيراً في قلوب العشاق.




هي أبرز الدلالات التي تجسّد الحب والعواطف. ولطالما اعتُبر القلب رمز العشاق الأول. واذا كنت حقاً تبحث عن بابٍ للتعبير عن مشاعرك تجاه أحدهم، يحلّ رمز القلب في المرتبة الأولى دائماً.



تعبيرٌ جميل ولطيف عن الحبّ. يضفي هذا الرمز السعادة في قلب المتلقّي وكأنه أشبه بهدية على شاكلة قبلة. ومن الضروري إرساله لدى وجود رابط محبّة قويّ يربط طرفي الرسائل المتبادلة.




دلالة بسيطة على الامتنان وتقبّل الآخر والخجل الذي لطالما اعتبر رمزاً من رموز العشق. استخدامه في المراسلات الالكترونية العاطفية علامة ايجابية تعكس تقبّل الطرف الآخر لاعجابك واطراءاتك التي تقدّمها له. هذا يعني ان بوادر ايجابية تظهر حيال علاقة عاطفية مستقبلية.



دلالة جميلة على علاقة مستحبّة تدور بين طرفين. هو انعكاسٌ واضح لرغبة في التواصل وامتنان وحبّ لتبادل الآراء والأفكار والاطراءات. وهو يدلّ أيضاً على الاعجاب والتعبير عن مضامين قد لا يمكن البوح بها بمجرّد التحدّث عنها.



هو من أبرز الدلالات على الاعجاب الشخصي بالآخر، ويمكن اعتباره رسالة مباشرة للتعبير عن المشاعر خصوصاً في الأيام الأولى للتواصل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم