الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

النجمة بطل كأس السوبر للمرة السادسة

النجمة بطل كأس السوبر للمرة السادسة
النجمة بطل كأس السوبر للمرة السادسة
A+ A-

احرز النجمة، حامل لقب مسابقة الكأس، كأس السوبر 2106، اثر فوزه على الصفاء بطل الدوري 2 – 0 (الشوط الاول 2 – 0) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية امام زهاء 8 الاف متفرج تقدمهم رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد المهندس هاشم حيدر. سجل الاصابيتن المهاجن اكرم مغربي في الدقيقتين 16 و32.


وهذه الكأس السوبر السادسة للنجمة بعد أعوام 2000، 2002، 2004، 2009 و2014، وخسرها ثلاث مرات أعوام 1996، 1997 و2005. واللقب الثاني للنجمة في أقل من أسبوع بعد كأس النخبة الذي احرزه على حساب الانصار.
فنيا لعب النجمة باندفاع واستحق الفوز وكان أفضل من منافسه آداء وانتشاراً وخطورة وتجانسا وظهرت نواة قوة هجومية ضاربة من الثلاثي عبد الرزاق الحسين ونيكولاس كوفي وأكرم مغربي. بينما بدا الصفاء الذي لعب بتشكيلة لبنانية بعيداً عن صورة الفريق البطل، وظهر بحاجة إلى معالجة بعض الثغرات المهمة قبل الدوري، خصوصا في قلب الدفاع حيث يحتاج إلى لاعب إلى جانب علي السعدي، وفي خط الهجوم حيث اعتمد على المخضرم محمد قصاص، بانتظار التعاقد مع أجانب جدد.
وهذا الاختبار الأخير للنجمة قبل ان يواجه الراسينغ في المرحلة الأولى من الدوري في مدينة كميل شمعون الرياضية الاحد 11 أيلول. والاخير للصفاء الذي سيواجه بدوره في أولى مبارياته في الدوري العهد على ملعب في صيدا البلدي، الجمعة 9 أيلول المقبل.
مثل النجمة: الحارس ربيع الكاخي واللاعبون محمد حمود، ماهر صبرا، قاسم الزين، بشار المقداد، نيكولاس كوفي، محمد شمص (حمزة سلامي 68)، عبد الرزاق الحسين (محمد مرقباوي 77)، خالد تكه جي، عباس عطوي، اكرم مغربي (حسن مهنا 85).
ومثل الصفاء: الحارس مهدي خليل واللاعبون علي السعدي، محمد زين طحان، وليد اسماعيل، قاسم ليلا، احمد جلول، حسين عواضة (علاء مزهر 59)، مصطفى قانصو، محمد قاسم، محمد قصاص (علي كركي 59) وعمر الكردي (سلطان حيدر 68).
وفي ختامها سلم رئيس الاتحاد المهندس حيدر الكأس إلى قائد الفريق عباس عطوي الذي احتفل بلقبه العشرين مع الفريق.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم