السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"صقر العقارية" تكشف عن مفهومها المبتكر: "الوادي الذكي" THE SMART VALLEY

"صقر العقارية" تكشف عن مفهومها المبتكر:  "الوادي الذكي" THE SMART VALLEY
"صقر العقارية" تكشف عن مفهومها المبتكر: "الوادي الذكي" THE SMART VALLEY
A+ A-

أقدمت شركة صقر العقارية على خطوة جريئة نحو مزيد من التقدم والابتكار من خلال مشروع لا مثيل له في لبنان هو"The Smart Valley" أو "الوادي الذكي" الذي يقوم على مفهوم فريد من نوعه يعتمد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. تم الإعلان عن هذا الإنجاز خلال احتفال استمر يومين على التوالي واستضاف جمهوراً كبيراً ضم عدداً من المشاهير والشخصيات العامة والعملاء. أقيم الحفل على أسطح مجمع أدميرAdmir، المشروع السكني الرائد الذي تعمل على إنجازه الشركة والذي سيبدأ تسليمه بدءا من نهاية سنة 2017 ليكون جزءًا من "The Smart Valley" أو "الوادي الذكي".
ومن المتوقع أن يشكل مشروع "The Smart Valley"أو "الوادي الذكي" نقلة نوعية في القطاع العقاري في المنطقة كونه يقوم على مفهوم رائد ومتطور يشمل ثلاثة أركان أساسية: البيئة الذكية والبنية التحتية الذكية والحياة الذكية. كذلك سيكون المشروع غاية في التطور في مجالات رئيسة عدة وهي: الاقتصاد والتنقل والبيئة والأشخاص والمعيشة والتواصل. وسيضم مجمعات أدميرAdmir، ومونت ميما Mont Mema، والمركز الصحي Vivaly بالإضافة إلى مركز تجاري ذكي سيكون بخدمة السكان.
وقد حظي هذا الاستثمار الشجاع بدعم شخصيات سياسية بارزة مثل العماد ميشال عون، ووزير الداخلية نهاد المشنوق، والوزير جبران باسيل، وعدد من النواب، فضلاً عن مجالس بلديات المناطق المحيطة به كغزير وأدما وفتقا وطبرجا انطلاقاً من ثقتهم بأن هذا المشروع سيرفع اسم لبنان ويجعله من الدول الرائدة في المنطقة في مجالي الابتكار والمعيشة الذكية.
وكشف رئيس شركة صقر القابضة صقر صقر في كلمته النقاب عن رؤيته وحلمه، فقال: "إننا نغير مفهوم الأبنية السكنية في لبنان بحيث تصبح الغاية منها أن يسعد الناس في مكان إقامة متكامل يؤمن لسكانه مختلف الخدمات التي تلبي احتياجاتهم اليومية. فإن هدفنا الأسمى وغايتنا الأهم هما أن نرضي طموحات الإنسان وتطلعاته وأن نؤمن له عيشاً هانئاً من خلال مفهوم الحياة الذكية".
أما المدير التنفيذي لشركة صقر العقارية، فادي جريصاتي، فعدد الإنجازات التي حققتها الشركة خلال فترة قصيرة جداً من الزمن، مشيراً في هذا الإطار إلى التسليم المبكر لمجمع "بترونا بارك" والاستحواذ على امتياز ريماكس الفائق الأهمية وغيرها من المآثر. كما سلط الضوء على فكرة "إن أقصر طريق للوصول إلى الحقيقة، هو قول الحقيقة كما هي". وقال: "ها هي إنجازاتنا تبرهن عن العمل الشاق الذي قام به العديد من الشركاء ومن أعضاء فريقنا وعن مثابرتهم". ثم أضاف: "نفخر بأن نقول لكم إن المباني الأربعة الأولى من مجمع أدمير قد أصبحت جاهزة للتسليم، وذلك قبل عامين ونصف من الموعد المحدد".
وقد تمكن المدعوون من التمتع بجولة على مشروع أدمير سمحت لهم باكتشاف مزاياه وفخامة المواد المستعملة فيه ودقّة اللمسات الأخيرة التي وضعت على الشقق. فأعرب العملاء والمقيمون المستقبليون في المجمع عن سعادتهم لتمكنهم من العيش في مكان يوفر لهم التميز والفخامة فضلاً عن أسلوب حياة ذكي. كذلك استلم أول 500 مالك دعوة للاحتفال في اليوم التالي حيث اكتشفوا نمط حياة جديد في أدمير يؤمّن لهم عيشة فاخرة ومليئة بالتفاؤل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم