الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

اندري شورله اصيب في مباراته الاولى مع بوروسيا دورتموند

اندري شورله اصيب في مباراته الاولى مع بوروسيا دورتموند
اندري شورله اصيب في مباراته الاولى مع بوروسيا دورتموند
A+ A-


تعرض الدولي الالماني أندريه شورله لاصابة في مشاركته الاولى مع فريق بوروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم.
وخاض شورله، صاحب التمريرة الحاسمة إلى زميله ماريو غوتسه في نهائي كاس العالم 2014 امام الارجنتين (1-0 لصالح ألمانيا بعد التمديد)، مباراته الأولى بقميص ناديه الجديد بوروسيا دورتموند خلال الفوز 3-صفر على مضيفه أينتراخت تريير (درجة رابعة) في الدور الأول لكأس ألمانيا الاثنين.
وسجل الياباني شينجي كاغاوا ثنائية لصالح ابناء مقاطعة الرور، فيما دون شورله اسمه على لائحة المسجلين حاصدا الاصابة الثالث قبل أن يلتحم مع حارس الفريق المحلي كريس كيلمان ويتهاوى ارضا في الدقيقة 53.
وسارع الطاقم الطبي لدروتموند إلى مد الجناح الدولي الالماني بالاوكسيجين وتقطيب جرحه البالغ في الذقن، ما اضطرهم لاجراء أربع قطب لوقف النزيف.
وذكر شورله، الذي كلف انتقاله خزينة دورتموند 30 مليون اورو قادما من مواطنه في اف ال فولسبورغ إلى قناة أي آر دي الالمانية "كان جرحا بالغا. ما اضطر الاطباء لاجراء أربع قطب. لم اشهد شيئا مماثلا في حياتي. خضت باكورة مبارياتي مع دورتموند وتعرضت لاصابة حيث لم أقو على المشي".
ويامل بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الدوري الألماني الموسم الماضي، ان يستعيد شورله عافيته سريعا خصوصا وان الفريق يستهل حمله في البوندسليغا بمواجهة ضيفه ماينس السبت القادم، امام نحو 80 الف متفرج ستغص بهم مدرجات سيغنال ايدونا بارك، والامل يحدو ابناء الرور بحرمان بايرن ميونيخ من الفوز بلقبه الخامس تواليا في الدوري المحلي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم