السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"هواوي" تفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي

"هواوي" تفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي
"هواوي" تفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي
A+ A-

فانزت سلسلة أجهزة P9 من مجموعة "#هواوي" بجائزة أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي للعام 2016-2017 خلال حفل توزيع جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA). ويأتي هذا الفوز للعام الرابع على التوالي ما يؤكد التزام الشركة تقديم أجود الأجهزة وأفضلها تصميماً.


صممت شركة "هواوي" جهاز "P9" ليعيد تعريف التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية، لذا كان أول علامة هاتف ذكي ثمرة التعاون بين "هواوي" وعلامة لايكا التجارية الرائدة عالمياً في صناعة الكاميرات.


إذ إنَّ الكاميرا مزدوجة العدسات تلتقط كمية ضوء مضاعفة، وتتيح فرصة التقاط الصور الثابتة وتصوير الفيديو بطريقة أكثر سطوعاً وصفاءً. وبفضل البطارية بحجم 3000 ميلي/أمبير. كما جهَّزت "هواوي" هاتفها بخصائص مميّزة منها شاشة عالية الوضوح (FULL HD) بقياس 5.2 بوصات مزوّدة بتقنيةIPS-NEO LCD ومعالج ثماني النواة "هاي سيليكون كيرين 955 SoC". إضافةً إلى نظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 بواجهة استخدام Emotion UI 4.1.


وفي هذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي للتسويق في قسم أعمال المستهلكين في شركة "هواوي" غلوري زانج: "نحن فخورون بتسلُّمنا جائزة جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA) للعام الرابع على التوالي. فهذا التكريم دليل على التزام شركة "هواوي" تقديم ابتكارات جديدة في عالم الهواتف الذكية تغني تجربة مستخدمي أجهزتنا".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم