السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"ماكدونالز": 5000 وظيفة جديدة!

المصدر: (أ ف ب)
"ماكدونالز": 5000 وظيفة جديدة!
"ماكدونالز": 5000 وظيفة جديدة!
A+ A-

اعلنت شركة مطاعم #ماكدونالدز اليوم، انها ستستحدث اكثر من خمسة الاف وظيفة في بريطانيا بنهاية 2017، رغم حالة عدم الاستقرار الاقتصادي التي تسبب بها التصويت على خروج #بريطانيا من #الاتحاد_الاوروبي.


وصرح بول بومبروي الرئيس التنفيذي للشركة في بريطانيا، في بيان، ان "هذه الوظائف تاتي اضافة الى الثمانية الاف وظيفة التي اعلنا عنها في 2014 والتي رفعت عدد موظفينا الى اكثر من 110 الاف قبل الموعد المقرر".


وقال بومروي ان السبب في هذا التوسع هو الاستثمار والابتكار في مطاعم الشركة في بريطانيا وعددها 500 مطعم، تقدم غالبيتها الان خدمة تقديم الطعام على الطاولة بعد ان كانت تعتمد الخدمة الذاتية.


وتعتزم الشركة افتتاح 250 مطعما اضافيا للاكل السريع في بريطانيا بنهاية 2016 في اطار خططها للتوسع رغم حال عدم الاستقرار السياسي في بريطانيا عقب تصويتها بالخروج من الاتحاد الاوروبي.


وقال بومبروي: "لا تزال الظروف الاقتصادية صعبة، ولكنني مسرور باننا ملتزمون ببريطانيا".
ووصف وزير الاعمال البريطاني غريغ كلارك اعلان الشركة بأنه "خبر عظيم للاقتصاد البريطاني".


وقال في بيان، ان "الشركات واثقة من ان بريطانيا ستظل مفتوحة امام الاعمال"، مكررا شعارا استخدم في العديد من الاعلانات التي اصدرتها الحكومة منذ التصويت بالخروج من الاتحاد الاوروبي.


ويأتي اعلان شركة ماكدونالدز بعد ان اظهرت بيانات اقتصادية جديدة ان اجمالي الناتج المحلي البريطاني سجل نموا بنسبة 0,6% في الربع الثاني من العام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم