الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

"انيفا" أُوقِف بأمر من الرئيس: لا جنس بعد اليوم مع الفتيات!

المصدر: "أ ف ب"
"انيفا" أُوقِف بأمر من الرئيس: لا جنس بعد اليوم مع الفتيات!
"انيفا" أُوقِف بأمر من الرئيس: لا جنس بعد اليوم مع الفتيات!
A+ A-

امر رئيس مالاوي بيتر موتاريكا بتوقيف رجل يحمل فيروس نقص المناعة البشرية المكتسب (الايدز)، كان يتكسَّب من مهنة شائعة في بلده وتعد من التقاليد المحلية، وهي تعليم الفتيات المراهقات كيفية ممارسة الجنس عمليا. وطلب فتح تحقيق واسع حول هذه القضية، مشيرا الى ان "الممارسات التقليدية الخطرة ينبغي الا تكون مقبولة".


وجاء قرار الرئيس بتوقيف الرجل، واسمه "انيفا" (40 عاما)، بعد مقابلة معه بثتها شبكة "بي بي سي"، اقر فيها بانه مارس الجنس مع الفتيات بطلب من عائلاتهن، مقابل 4 الى 7 دولارات كان يتقاضاها كل مرة، رغم انه كان يعلم اصابته بالفيروس.


وتبعا للتقاليد المعمول بها في جنوب مالاوي، يجلب اهل الفتيات المراهقات رجلا لممارسة الجنس معهن وتعليمهن ذلك، كي يكن زوجات جيدات في المستقبل. وقال "انيفا" في المقابلة: "كل هؤلاء الفتيات يشعرن بالفخر، لانني انا من قمت بهذا الدور معهن"، مقرا في الوقت نفسه بانه مارس معهن الجنس من دون وقاية، رغم اصابته بالايدز.


ووفقا للتقرير، أقام "انيفا" حتى اليوم علاقات مع 104 امرأة وفتاة، وتراوح اعمار الفتيات بين الـ 12 والـ 13 عاما. لكنه يفضّل النساء. وهو متزوّج من امرأتين، ولديه 5 اولاد، ويعتقد انّ لديه المزيد.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم