الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

صوتوا لإهدن من 23 تموز حتى 6 آب

المصدر: "النهار" - اهدن
صوتوا لإهدن من 23 تموز حتى 6 آب
صوتوا لإهدن من 23 تموز حتى 6 آب
A+ A-

في إطار مواكبة المسابقة التي اطلقتها جريدة "لوريان لوجور" الصادرة بالفرنسية، والتي اتاحت الفرصة أمام قرائها في لبنان وفي العالم للتصويت عبر موقعها الالكتروني لاختيار "قرية اللبنانيين المفضّلة"من بين مجموعة بلدات لبنانية منها "إهدن".


عقدت بلدية اهدن برئاسة الدكتور سيزار باسيم اجتماعاً في منتجع "اهدن كونتري كلوب" دعت اليه جمعيات ونوادي واصحاب مؤسسات سياحية الى مهتمين بالشأن السياحي وناشطين في الحقل الاجتماعي، حيث تحدث رئيس البلدية الدكتور باسيم عن الخطوات التي ستتبعها البلدية بهدف تفعيل التصويت لاهدن داعياً الجميع الى العمل يداً واحدة بهدف الوصول الى المرتبة الاولى "لان اهدن بتستاهل" ، موضحاً انه تم تشكيل لجنة مهمتها متابعة مجريات التصويت وحضّ اهالي اهدن والاصدقاء والوافدين اليها للتصويت لها مع التواصل مع ابناء المنطقة في بلدان الانتشار من اجل تكثيف التصويت والمشاركة بانجاح وصول عروسة المصايف التي نجتمع على محبتها والعمل من اجلها الى المرتبة الاولى.


كما كانت كلمة لعضوي اللجنة شفيق غزاله واميل معوض حول كيفية تفعيل التصويت واشراك الفنادق والمطاعم والمقاهي في إهدن بهذه العملية عبر تشجيع الوافدين اليها للتصويت، وكذلك ضرورة تعاون الاهالي والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الاطار.


وقد تم خلال الاجتماع عرض الفيلم الذي اعدته الجريدة عن إهدن، كما تخلله مداخلات من المشاركين حول نظرتهم الخاصة لموضوع المسابقة وطرق المساعدة من اجل انجاح العملية.


وقد تشكلت لجنة تضم اعضاء في بلدية اهدن – زغرتا، الى ناشطين وفاعلين في الحقل السياحي ستجتمع يومياً لمتابعة الموضوع وتقديم الاقتراحات الصائبة وتفعيل عملية التصويت.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم