الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ريهانا ممثلة تلفزيونية... "اللقاء المثالي بين الإبداع والمصير"

المصدر: (أ ف ب)
ريهانا ممثلة تلفزيونية... "اللقاء المثالي بين الإبداع والمصير"
ريهانا ممثلة تلفزيونية... "اللقاء المثالي بين الإبداع والمصير"
A+ A-

اعلن القيمون على مسلسل "بايتس موتيل" التلفزيوني الاميركي خلال مهرجان "كوميك-كون" في سان دييغو (ولاية كاليفورنيا في غرب الولايات المتحدة) انهم تعاقدوا مع المغنية #ريهانا لتشارك في الموسم الاخير من المسلسل.


وستؤدي النجمة دور ماريون كراين الشخصية التي ادتها جانيت لي في فيلم "سايكو" الشيهر لالفرد هيتشكوك على ما اكد القيمون على المسلسل خلال مهرجان "كوميك-كون" في كاليفورنيا المكرس للخيال العلمي والعاب الفيديو والقصص المصورة.


والاحداث التي سيتناولها المسلسل ستكون سابقة لما جاء في فيلم هيتشكوك الذي صدر العام 1960، حيث يغتال صاحب الفندق نورمان بايتس الذي يؤدي دوره انطوني بيركنز ماريون كاين وهي تستحم في احد اشهر المشاهد في تاريخ #السينما.


واوضح المنتجان المنفذان للمسلسل كارلتون كيوز وكيري ايرين في بيان مشترك: "اردنا ان نلقي ضوءا عصريا على هذا الدور التاريخي ووضع تصور جديد له".


واضاف: "عرفنا ايضا ان ريهانا تحب كثيرا المسلسل ونحن من المعجبين الكبار بريهانا فكان اللقاء المثالي بين الابداع والمصير".
وسبق لريهانا ان ادت دورا العام 2012 في فيلم "باتلشيبس" وتشارك ايضا في فيلم لوك بيسون الاخير "فاليريان ايه لا سيتيه دي ميل اتوال" الذي يبدأ عرضه في السنة 2017.


الا انها المرة الاولى التي تشارك فيها في مسلسل تلفزيوني.


واكد منتجو المسلسل ان الموسم الخامس منه هو الاخير ايضا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم