الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: هل ترك الأب طوني الخولي الرهبانية المارونية؟

المصدر: "النهار"
بالفيديو: هل ترك الأب طوني الخولي الرهبانية المارونية؟
بالفيديو: هل ترك الأب طوني الخولي الرهبانية المارونية؟
A+ A-

لاحظ متتبعو الأب طوني الخولي ونشاطاته عبر "فايسبوك" وفي ديره في جونية وفي "المدرسة المركزية" انه غائب بالجسد وعن السمع منذ 4 حزيران ولم يعرفوا السبب، رغم محاولات البعض الاطلاع على سبب سفره الى الخارج فجأة.
وترددت معلومات مصدرها لجنة الأهل في المدرسة ان الأب الخولي "يواجه ملفاً قضائياً لم تعرف طبيعته أعيد فتحه اخيراً بسبب خلافات مع رئيس المدرسة المركزية"، فيما اشارت مصادر أخرى الى ان "القضية لها علاقة بخلاف مع رئيس المدرسة بسبب مشاكل مالية، اضافة الى مشاكل ادارية في المدرسة".
في المقابل، نفى مصدر اداري رفيع في الرهبانية اللبنانية المارونية ما يتردد من معلومات، مشيراً الى ان "لا صحة للأخبار عن خلافات بين الأب الخولي ورئيس المدرسة، ولا تُعرف أهداف مروّجي هذه الاخبار". وكذلك نفى وجود "اي معلومات رسمية عن نية الخولي ترك الرهبنة... هذا الأمر غير صحيح"، كاشفاً ان الأخير أخذ اجازة لزيارة عائلته في كندا وقبلها كان في أوستراليا.


وانتشر شريط فيديو على "فايسبوك" يظهر الخولي يشارك في تأدية أغنية "سواح" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ في حفلة بكندا. وتمت مشاركة هذا الشريط على ما يبدو عبر "صفحة الفنان ربيع الخولي" حيث تكاثرت التعليقات المؤيدة والمعارضة لهذا الشريط.


وعلّق المصدر الرهباني على الفيديو المنتشر للخولي وهو يؤدي احدى الأغنيات بأنه "أمر طبيعي ان يخلع أب ثوب الرهبنة في مناسبة ما، او يؤدي أغنية، والأمر ليس له مدلولات ". 


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم