جمال

المزيد من عناوين جمال

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
جمال

كيف تبدو أبرز النجمات من دون ماكياج؟


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/424507

غالبية النجمات في العالم يخشين الظهور من دون ماكياج ولا سيما في عالمنا العربي. ومن خلال مقابلاتي مع بعض النجمات الأميركيات في باريس اكتشفت أنهن يضعن نظاراتهن الشمسية خلال اجراء المقابلة خشية رؤيتي لهن بلا ماكياج ويفضلن اعطائي صوراً من أفلامهن لكن قلة لابأس بها لا تخشى هذا الأمر بل هن يعرضن صورهن على "الانستاغرام" غير عابئات بالهالات السوداء حوالي العينين أو بالبشرة التعبة...الخ. هؤلاء هن النجمات الأكئر شهرة في عالم هوليوود ولقد تصيدنا صورهن من انستاغرام نذكر منهن:"كاميرون دياز"، "درو باريمور"، "سيندي كراوفورد"، "بيونسي"، "ايفا لونغوريا"... هؤلاء من دون ماكياج هن كسائر النساء اللواتي يستيقظن صباحاً بلا ماكياج، فنحن اعتدنا طلتهن على السجادة الحمراء ولكن في هذا الموضوع سوف نكشف عن وجههن بلا ماكياج.

Beyonce
هي تقوم برياضتها كل يوم من دون ماكياج، لديها هالات خفيفة جداً حول العينين كما أن بشرتها جيدة ومدهنة بعض الشيء.

Cameron Diaz
رغم أن التجاعيد تحيط عينيها وكذلك الهالات السوداء بالإضافة الى بشرتها التعبة، فهي تجرأت على التقاط صورة من دون ماكياج لاطلاق كتابها "طول العمر".

Cara Delvigne
هذه العارضة والممثلة الانكليزية الشهيرة لا تحب كثيراً الماكياج رغم جمال عينيها فهي تتركهما في أحيان كثيرة من دون تبرّج، ومن الملاحظ أنها تركت حاجبيها على طبيعتهما.

Cindy Crawford
العارضة الأميركية السابقة ل اتخاف أخذ اللقطات رغم تقدمها في السن، وها هي تظهر في الصورة خارجة من الحمام. لا شك في أنها تتمتع ببشرة رائعة.

Diane Kruger
رغم أن بشرة هذه العارضة والممثلة الألمانية باهتة وشكل عينيها عادي جداً، فهي التقطت "السلفي" من دون أي احراج.

تبدو هذه الممثلة الأميركية شديدة الاختلاف حين لا تضع الماكياج لدرجة أنها تبدو عادية جداً وشبيهة بالعديد من النساء اللاتينيات، لكنها رغم ذلك فهي تعرض صوراً عدة لها في إنستاغرام من دون ماكياج.

Gigi Hadid
إن صغر سن العارضة "جيجي حديد" ووجهها الطفولي لا يجعل الفرق كبيراً بين ظهورها مع ماكياج أو دون ماكياج، لا سيما انها لا تبالغ في وضعه, وقد ظهرت على عدسة المصورين عدة مرات من دون ماكياج.

Lady Gaga
هنا يبدو الفرق واضحاً بين طلة المغنية الأميركية "الليدي غاغا" بالماكياج ومن دونه، فبشرتها تميل الى الاصفرار وتحيط الهالات السوداء بعينيها إضافة الى غرقهما في محجر العين. لكن "غاغا" لا تهاب شيئاً فلديها العديد من الصور من دون ماكياج.

Lindsay Lohan
لا يبدو الفرق كبيراً لدى الممثلة والمغنية الأميركية من دون ماكياج رغم تقدمها في السن. فجمال عينيها وتفاصيل وجهها الناعمة تجعلها جذابة وتحضها على التقاط "السلفي" من دون إحراج.

Miley Cyrus
لأن هذه الممثلة والمغنية الأميركية تظهر دائماً بماكياج قوي وقصات شعر مختلفة فمن الصعب جداً أن نعرفها عندما لا تضع الماكياج. في صورة "السلفي " هذه فهي تبدو كفتاة صغيرة ذاهبة الى المدرسة.

رافضات للفوتوشوب
تجدر الملاحظة الى أن تلك النجمات يرفضن بشكل قاطع العمل المبالغ فيه "للفوتوشوب" الذي برأيهن يشوه حقيقة جمالهن كالممثلة الأميركية "كيري واشنطن" التي شجبت ما قامت به احدى المجلات من "فوتوشوب" مبالغ فيه لصورتها على الغلاف. وكذلك الممثلة الأميركية "لينا دانهام" التي أقامت الدنيا ولم تقعدها على احدى المطبوعات التي نقحت صورتها بقوة. أما "سيندي كراوفورد" التي بلغت الثامنة والأربعين، فقد ظهرت منذ ثلاث سنوات تقريباً في احدى المطبوعات المعروفة بالملابس الداخلية من دون أي تنقيح. كما ظهرت الممثلة الأميركية "ميلا كونيس" على أغلفة إحدى المجلات من دون ماكياج مصرحة:"أنا لا أضع الماكياج ولا أغسل شعري كل يوم ولكنني معجبة باللواتي ينهضن صباحاً ويضعن "الآي لاينر"، فشخصيتي أنا ليست كذلك".

 

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

عاجل