الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

3 مؤشرات على أنّك لست قادراً على العمل من المنزل

3 مؤشرات على أنّك لست قادراً على العمل من المنزل
3 مؤشرات على أنّك لست قادراً على العمل من المنزل
A+ A-

هل لديك أمل في يوم من الأيام أن تكون قادراً على العمل براحة من منزلك؟ لكن هذا ليس مناسباً للجميع. في ما يلي بعض العلامات الواضحة على أنه ليس لديك ما يلزم لاقتناص فرصة للعمل في المنزل بحسب موقع Cheat Sheet.


1. أنت مسترخٍ جداً في العمل
من المرجح أنك تفضل العمل في ثياب النوم أو ملابس مريحة، ولكن هذا لا يعني انه عليك كأن تسترخي في عملك كذلك. عليك مزاولة العمل كما لو كنت تعمل في مكتب. أبذل قصارى جهدك للالتزام بالمواعيد النهائية وتقديم نوعية عمل جيدة. لا تنسى أنه لا يزال لديك صاحب عمل تتعامل معه وتسلمه عملك.


2. لديك سوء إدارة للوقت
مفتاح العمل بنجاح من المنزل هو في درجة إدارتك لوقتك. إذا كنت تسمح للوقت أن ينزلق من بين يديك فعليك حل هذه المشكلة قبل العمل في منزلك. إذا كنت لا تعرف كيفية إدارة وقتك بشكل جيد، حاول إنشاء قائمة بكل ما تحتاج إنجازه في يوم العمل وحدد المهام. هذا يساعدك على البقاء على المسار الصحيح والاستمرار في التركيز على ما عليك القيام به.


3. أنت كسول
إذا لم يكن لديك الدافع الكافي والحماسة المطلوبة لإنجاز أي مهمة، فأنت لست من الأشخاص الذين عليهم العمل من منازلهم. الموهبة لا تكون كافية لإتمام عمل. بل عليك إيجاد الدوافع والمحفزات الداخلية التي تدفعك إلى العمل وإنجاز ما بين يديك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من الأصدقاء الذين يعملون من منازلهم، إبحث عنها. حاول إنشاء جدول عمل صارم بحيث تقلل من فرص إضاعة الوقت.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم