الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"شباب الأشرفية" قدم فريقه بـ"الفوتسال" للموسم المقبل

"شباب الأشرفية" قدم فريقه بـ"الفوتسال" للموسم المقبل
"شباب الأشرفية" قدم فريقه بـ"الفوتسال" للموسم المقبل
A+ A-

قدم نادي شباب الاشرفية لكرة القدم للصالات "الفوتسال" فريقه المشارك في بطولة لبنان للموسم المقبل، في حفل اقامه في مطعم "الكروان" في بعبدا بحضور رئيس التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام ورئيس لجنة الرياضة في "التيار الوطني الحر" المحاضر الاولمبي جهاد سلامة والرئيس السابق لنادي الحكمة جورج شهوان وأعضاء مجالس البلديات ومخاتير الأشرفية والرميل والصيفي ورؤساء وأعضاء الاتحادات والنوادي الرياضية إضافةً إلى رعاة النادي وأصدقائه وحشد من الاعلاميين والرياضيين.


رئيس النادي المهندس زياد عبس، عبر في كلمته عن فخره بمسيرة الفريق والموقع الذي حجزه بين الأندية الكبرى بسرعة قياسية، وذكر بشعار النادي "الروح الرياضية والأخلاق". ووعد عبس بالعمل على إنشاء ملعب للنادي على أرض الأشرفية آملًا أن تكون الخرائط منجزة في عشاء السنة المقبلة قائلاً "نريد أن نلعب من جديد في قلب الأشرفية منبع الرياضيين". وأطلق حملة لتوعية أكبر عدد من المدربين والرياضيين على الأمراض الوراثية التي تقضي على حياتهم دون عوارض بمبادرة من "AYC Cares" وبالتعاون مع جمعية "قلب ريمي ربيز"، الجمعية اللبنانية للوقاية من الإصابات الرياضية وجمعية "لوغوس". وشكر كل من ساهم في إنشاء وتطوير نادي شباب الأشرفية وتمويله.


وتضم اللجنة الادارية الجديدة للنادي كل من زياد عبس رئيساً، وايلي غاريوس نائباً اول للرئيس، وجورج طاشجيان نائباً ثانياً للرئيس، وجان كلود غصن أميناً للسر، وريشار الجد أميناً للصندوق، وجوزيف فرنسيس مسؤولاً لوجستياً، ونجيب شويتي منسقاً للأكاديمية، وايلي نصار مسؤول الاعلام والعلاقات العامّة، واك مومجيان مديراً للفريق، ورزق الله سلوم وسليمان جابر وفارس كرم وجاك البطل وجورج صفير وريشار الداية اعضاء مستشارين.
كما تضم تشكيلة الفريق كل من المدرب طارق رزق واللاعبين غدي أبي عقل، ايلي عقيقي، سليمان عقيل، جرجس بو انطون، البرازيلي رودولفو دا كوستا، ابراهيم ديب، كامل الياس، جهاد فراج، سامر فراج، محمد حمودي، كارو مدلنيان، ميشال مظلوم، مصطفى رحيم البرازيلي روجيريو دوس سانتوس، محمد صفا وحسين سلامة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم