الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

دوري الابطال الافريقي: خسارة الأهلي 2 - 3 وفوز الزمالك 1 - 0

دوري الابطال الافريقي: خسارة الأهلي 2 - 3 وفوز الزمالك 1 - 0
دوري الابطال الافريقي: خسارة الأهلي 2 - 3 وفوز الزمالك 1 - 0
A+ A-

حقق الاهلي المصري حامل اللقب ثماني مرات وهو رقم قياسي بداية غير موقفة في دور المجموعات لدوري الابطال الافريقي لكرة القدم بعد خسارته امام مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي 2 - 3 (الشوط الاول 1 - 1) في المباراة التي أجريت بينهما في لوساكا في المرحلة الاولى من تصفيات المجموعة الاولى. سجل للمضيف جون شينغاندو وكلاتوس شاما (2) في الدقائق 28 و50 و56، وللضيف الغاني جون أنطوي (2) في الدقيقتين 30 و67.
وفي أبيدجان، فاز الوداد البيضاوي المغربي على مضيفه أسيك ميموزا أبيدجان من ساحل العاج 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) سجلها صلاح الدين السعيدي في الدقيقة 38 برأسه من ضربة ركنية.
وفي المجموعة الثانية، خسر وفاق سطيف الجزائري امام ضيفه ماميلودي صنداونز الافريقي الجنوبي 0 - 2 (الشوط الاول 0 - 1) سجلهما سامويل مابوندا والزبمبابوياني خاما بايليات في الدقيقتين 33 و63 من المباراة التي أجريت بينهما في سطيف.
وفي أبا، خسر أنييمبا النيجيري امام ضيفه الزمالك المصري 0 - 1 (الشوط الاول 0 - 1) سجلها باسم مرسي في الدقيقة الثامنة.
كأس الاتحاد
فاز تي بي مازيمبي أنغلبرت من جمهورية الكونغو الديموقراطية على ميدياما الغاني 3 - 1 (الشوط الاول 2 - 1) في المباراة التي أجريت بينهما في كينشاسا في المرحلة الاولى من تصفيات المجموعة الاولى من الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لكأس الاتحاد الافريقي. سجل للفائز الزامبي رينفورد كالابا (2) والمالياني ساليف كوليبالي في الدقائق 21 و73 و45، وللخاسر مالك اكوواه في الدقيقة الرابعة.
وفي المباراة الثانية يلعب: مولودية بجاية الجزائري - يونغ أفريكانز التنزاني.
وفي المرحلة الاولى من تصفيات المجموعة الثانية، فاز الكوكب المراكشي المغربي على النجم الساحلي التونسي 2 - 1 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما في مراكش. سجل للفائز بوبكر كيكي كوياتيه وعبد الله اميمي في الدقيقتين 75 و87، وللخاسر حمزة لحمر في الدقيقة 62 من ضربة جزاء "بنالتي".
وفي المباراة الثانية يلعب: اتحاد الفتح الرباطي المغربي - الأهلي طرابلس الليبي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم