الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

لوازم العروس يوم زفافها

فاديا الصليبي
لوازم العروس يوم زفافها
لوازم العروس يوم زفافها
A+ A-

يوم العرس قد تحدث أموراً غير متوقعة كذوبان الماسكارا من جراء الانفعال أو مزق في الفستان أو الطرحة أو وجع في الرأس من جراء التعب والتوتر العائد الى ضغط التنظيم والاستقبال...إلخ. لذا من الأفضل أخذ الاحتياطات اللازمة ومن الأفضل أيضا ان تكون الاشبينة أو الصديقة المقربة من العروس هي التي تتولى هذا الأمر. وسنحدد الأمور التي قد تحدث أثناء العرس والاحتياطات الواجب اتخاذها:


-شنطة ماكياج صغيرة
يجب أن نضع فيها الماسكارا والـ "فون دوتان" والبودرة "المات" لاطفاء اللمعة وكريم لتغطية الهالات السوداء.



-بدل جوارب


من الأفضل وضع جوارب جانباً للطوارىء لربما تمزق جورب العروس أثناء الرقص.


-صيدلية جيب
قد تتعرض العروس من جراء الضغط والانفعال الى وجع في الرأس أو غثيان أو قيء، لذا من المفروض وضع بعض الأدوية التي تعالج هذه الأعراض في جيب صغير.


-عدة خياطة
قد يحدث أن تعلق طرحة العروس أو ذيل فستانها بأكسسواراتها أو مجوهراتها أو بشيء ما فيتمزق قليلاً، فمع وجود ابرة وخيط أبيض ومقص من الممكن معالجة الأمر.


-مزيل للتعرق
ان الاجهاد والركض للوصول في الوقت المحدد، بالاضافة الى الرقص والاحتفال قد يسبب للعروس التعرق. من الواجب أن يكون مزيل العرق حاضراً مع عطر العروس الخاص بها.


-ملبس النعناع
نظرا لللأحاديث ومسايرة المدعوين طوال يوم عرسها من الأفضل للعروس ان تتناول ملبس النعناع من وقت لآخر تفادياً لرائحة الفم الكريهة.


-فوطة صحية
حتى ولو كان الميعاد منتظماً لدى العروس فقد يحدث ان يفاجئها على حين غرة بسبب التعب والانفعالات، لذا من الأفضل التحسب للأمر ووضع فوطة صحية جانباً.


-بدل حذاء
من الصعب جدا أن تبقى العروس منتعلة حذاء ذا كعب عال طوال الوقت لاسيما خلال الاحتفال بعد اتمام الزواج، فمن الأجدى احضار زوج من الحذاء المسطح أو "البالورين".


-مزيل للبقع
وسط الصخب أثناء العشاء أوالكوكتيل قد تقع على ثوب العروس نقطة كحول أو صلصة من دون انتباه، فالأفضل تأمين مزيل للبقع للاحتياط.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم