الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فنانات هوليوود أنيقات كأمهاتهن النجمات

فاديا الصليبي
فنانات هوليوود أنيقات كأمهاتهن النجمات
فنانات هوليوود أنيقات كأمهاتهن النجمات
A+ A-

Meryl Streep وMamie Gummer ذوق كلاسيكي متحفظ
يبدو الشبه واضحاً بين النجمة العالمية ميريل ستريب وابنتها مامي غامر، إذ لديهما نفس لون ونوعية البشرة وأيضاً نفس الخدود العالية يضاف اليها نفس الابتسامة الهوليوودية. حتى في اختيار الملابس الاثنتان متشابهتان، فالذوق كلاسيكي تقليدي بامتياز من دون خطوط خارجة عن المألوف، بالاضافة الى الخط المتزمت للموديل والخالي من القصات المثيرة والعارية وتبدو في الصورة كل واحدة منهما في ثوب تقليدي لا يكشف عن أماكن مثيرة في الجسد.


Vanessa Paradia وLili Rose Depp رمزا دار "شانيل"
من المعروف أن فانيسا بارادي بقيت لفترة طويلة سفيرة ماركة "شانيل" ومصدر وحي مصممها كارل لاغرفيلد، وهاهي اليوم ابنتها ليلي روز تؤديبنفس المهمة في دار "شانيل". يذكر أن ليلي روز هي ابنة النجم الأميركي الكبير جوني ديب التي اشتهرت في البداية من خلال مهنة عرض الأزياء حيث كنا نراها على المنصات العالمية وهي تشق طريقها حالياً في التمثيل والنجومية. تجدر الاشارة الى ان الأم وابنتها معروفتان بأناقتهما في مجال الموضة.


Melanie Griffith وDakota Johnson طلة أميركية بامتياز
بطلة fifty shades of grey وابنة الممثلين دون جونسون وميلاني غريفيث الهوليوديين تبدو
متأثرة بأمها الأميركية الطابع، في الصورة الاثنتان اختارتا القصة الحورية المعروفة التي تلتصق بالجسد لتكشف عن الأماكن المثيرة فيه، لا سيما عند الخصر والردفين. ويلاحظ أن ميلاني ورغم تقدمها في السن مازالت تحافظ على رشاقتها المعهودة، أما ابنتها داكوتا فقد ورثت جسدها الرائع والمنحوت من والدتها.


Blythe Danner وGwyneth Paltrow الحس القوي للأناقة
كما والدتها تتميز غوينث بالترو بحسها العالي للأناقة الراقية والباريسية. وعلى رغم أنها اميركية المولد والمنشأ فهي متأثرة جداً بالموضة الباريسية، فهي دوما تبتعد عن الثياب المطرزة والمثيرة والمبتزلة والاستفزازية. ويظهر ذلك من خلال الصورة حيث أن الثوب رغم قصره فهو يكشف عن قصة أنيقة لا سيما عند أعلى الصدر حيث ان الياقة تتكامل برقيها مع ثنيات التنورة. أما والدتها بليث فقد ارتدت تايوراً من الحرير المطبع الزي يتواءم مع القصة الأنيقة التي تناسب سن الممثلة القديرة.


Goldie Hawn وKate Hudson الطابع الكاليفورني
هاتان الممثلتان اللتان يعشقهما الجمهور متأثرتان بمحيطهما الكاليفورني، وقد اختارت الوالدة طابعا يلائم شخصيتها الظريفة وهو الطابع البوهيمي – الأنيق الذي يتميز بالقماش اللماع فيضفي عليها سحراً وجاذبية. أما ابنتها النجمة كايت هادسون فقد مزجت الطابع الكاليفورني مع الكلاسيكية التقليدية حيث اختارت من مجموعات الألبسة الجاهزة "دو لوكس" ثوباً ذات قصة رومانية خرقتها قصة أخرى تكشف عن شق مفرغ من أعلى الكتف وحتى الخصر مما يعكس الاثارة الراقية.


Jerry Hall و Georgia May Jagger عشق للموضة
حتى في المهنة اختارت جورجيا- ماي أن تكون عارضة أزياء مثل أمها العارضة الشهيرة جيري هال والزوجة السابقة للنجم العالمي ميك جاغر. الاثنتان لديهما حس عالي بالموضة ولا سيما منها الباريسية، وتتنافس دور الأزياء لإلباسهما ومن الواضح جداً حسهما العالي للأناقة حيث يتمحور طابعهما بين الكلاسيكية والرقي الباريسي.


Cindy Crawford وKaia Gerber على الخطى عينها
اختارت "كايا" مهنة والدتها العارضة المشهورة "سيندي كراوفورد". ورغم صغر سنها بدأت تلك المراهقة تظهر في أوساط الموضة وقد وقعت مؤخراً عقداً مع أهم وكالة لعرض الأزياء. وكما والدتها تظهر في غالبية الأحيان بالجينز، فهي تفعل نفس الشيء. وتبدو الراحة في اللباس هي أهم عنصر في حياة "سيندي" وابنتها "كايا".


Gigi Hadid وYolanda Foster الطلة القوية
كأمها اختارت "جيجي" مهنة عرض الأزياء. فالأضواء مسلطة عليها بقوة وقد ورثت عن أمها العارضة السابقة الطلة القوية والطابع الذي يتناغم معها حيث تعشق الاثنتان الملابس اليومية الأنيقة اللافتة للنظر.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم