الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أخطاء الحكمة أسقطته أمام الرياضي في ثالثة مباريات الدور النهائي

المصدر: "النهار"
أخطاء الحكمة أسقطته أمام الرياضي في ثالثة مباريات الدور النهائي
أخطاء الحكمة أسقطته أمام الرياضي في ثالثة مباريات الدور النهائي
A+ A-

تقدم الرياضي بيروت غريمه الحكمة بيروت 1-1 من اصل سبع مباريات ممكنة في الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة السلة، بفوزه عليه مساء اليوم 100 - 84 (الأشواط 23 - 21، 46 - 33، 69 - 53، 100 - 84) في المباراة الدربي ال 106 التي اجريت بينهما امس في قاعة صائب سلام بالنادي الرياضي بالمنارة امام جمهور كبير تقدمهم وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي ومحافظ بيروت زياد شبيب ورئيس بلدية بيروت جمال عيتاني الذي أعلن ان البلدية ستقدم خمسين الف دولار للفائز باللقب و25 الفا للوصيف.
وجاءت المباراة قوية دفاعيا من ناحية الرياضي الذي استغل على اكمل وجه الاخطاء المباشرة للنادي الاخضر مع التسجيل بنسبة عالية في المرتدات السريعة في حين اعتمد رجال ابو شقرا على التسديد من خارج القوس ازاء صعوبة اختراق دفاع اصحاب الأرض المتكتل وكان الافضل في هذه الناحية الاميركي تيريل ستوغلين وخصوصا في الشوط الاخير بعدما وصل الفارق الى 17 نقطة للرياضي. وتوقفت المباراة اثر دخول بعض المشجعين الى ارض الملعب ما اضطر القوى الامنية للتدخل.
وكان أفضل مسجل للفائز الاميركي جامار يونغ 24 نقطة واضاف مواطنه كريس دانيالز 24 نقطة وفادي الخطيب 17 نقطة، وللخاسر الاميركي تيريل ستوغلين 34 نقطة. وتقام المباراة الرابعة الثلثاء الساعة التاسعة إلا ربع في قاعة النادي الرياضي بغزير.
وفي الدور النهائي لبطولة السيدات تقدم هومنتمن بيروت على الرياضي 2-1 من اصل خمس مباريات ممكنة، بعدما اسقطه 69 - 66 في المباراة الثالثة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم