الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

رونالدو لم يكمل تمارينه مع ريال مدريد

رونالدو لم يكمل تمارينه مع ريال مدريد
رونالدو لم يكمل تمارينه مع ريال مدريد
A+ A-

بدأ الشك يحوم حول الوضع البدني للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ان عجز ان اكمال تمارين فريقه ريال مدريد الاسباني اليوم الثلثاء تحضيرا لمواجهة الجار اللدود اتلتيكو السبت المقبل في نهائي دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.
وغاب رونالدو السبت عن مباراة تمرينية لريال مدريد لكن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان اشار الثلثاء بان النجم البرتغالي لم يشارك كاجراء احترازي، مؤكدا بان لاعبه سيكون جاهزا لموقعة السبت التي سيسعى من خلالها الى معادلة او تحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الاهداف في المسابقة خلال موسم (17)، وهو يملك حاليا 16 هدفا.
وقال زيدان في مؤتمره الصحافي ان رونالدو الذي لم يكمل المباراة الاخيرة لفريقه في الدوري المحلي قبل 10 ايام ضد ديبورتيفو لا كورونيا حيث سجل هدفين في الشوط الاول ورفع رصيده الاجمالي الى 51 هذا الموسم، ان ليس هناك مشكلة في ما يخص اللاعب البرتغالي واضاف: "شعر بشيء ما يوم السبت عندما كنا نلعب مباراة في ما بيننا، ولم يشارك كاجراء احترازي".
وواصل: "سيكون جاهزا لمباراة السبت واعتقد اننا في وضع جيد من الناحية البدنية".
لكن الشكوك زادت بعد تمارين اليوم الثلثاء لان رونالدو خرج من ارضية الملعب وهو يعرج قبل نهايتها.
من جهة اخرى، سيغيب قلب الدفاع الدولي الفرنسي رافايل فاران عن الملاعب لمدة اسبوعين او ثلاثة على اقل تقدير بحسب ما اكد مدربه زيدان، ما يجعل مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة الافتتاحية لنهائيات بطولة الامم الاوروبية الـ 15 2016 ضد رومانيا غير مضمونة.
واكد زيدان في مؤتمر صحافي عقده الثلثاء بان فاران سيغيب عن موقعة السبت المقبل التي تجمع ريال مدريد واتلتيكو في نهائي مسابقة دوري الابطال الاوروبي.
ولن يكون غياب فاران عن نهائي دوري الابطال كارثة بالنسبة لريال مدريد لان النادي الملكي يعول في المقام الاول على البرتغالي بيبي وسيرخيو راموس لشغل مركزي قلب الدفاع، في حين ان الامر مختلف مع المنتخب الفرنسي لان الاخير يعتمد عليه كعنصر اساسي في خط الدفاع المهزوز اصلا لان منتخب "الديوك" تلقى 19 هدفا في 18 مباراة ودية منذ نهائيات مونديال البرازيل 2014.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم