الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

القاتل في المطبخ... وضرب المبشّر حتى الموت

المصدر: " ا ف ب"
القاتل في المطبخ... وضرب المبشّر حتى الموت
القاتل في المطبخ... وضرب المبشّر حتى الموت
A+ A-

تعرض مبشر كوري جنوبي للضرب حتى الموت داخل منزله، في هجوم مروع في جنوب شرق العاصمة الفيليبينية، وفقا لما اعلنت الشرطة.


وعاد سيم جاي جوك الى منزله الجمعة الماضي، بعد ممارسته رياضته الصباحية. واكتشف ان هناك شخصا داخل مطبخه في بلدة تاي تاي، على ما افاد ضابط الشرطة سامويل دولورينو. وقال ان الشخص ضرب المبشر (57 عاما) بمجرفة، ثم باسطوانة غاز طهو، قبل ان يلوذ بالفرار.


واشار الى ان الجيران الذي شاهدوا الهجوم، طلبوا المساعدة وهرعوا بالجريح الى المستشفى. لكنه فارق الحياة لدى وصوله. ويعتقد ان الدافع وراء الجريمة هو السرقة، اذ ان الحاسوب الخاص بالضحية ومحفظته كانا مفقودين.


وكان المبشر الذي يعتقد انه من "شهود يهوه" يعيش في حي متاخم لمنطقة الاحياء الفقيرة من عشرة اعوامز ولم يكن له اعداء، على قول دولورينو، مؤكدا ان المبشر "تعرض للسرقة من قبل. هذه كانت المرة الثانية او الثالثة، لكنه سامح" الفاعلين.


ومنزل المبشر عبارة عن معبد تستخدم طبقته العلوية لتقديم الخدمات.
وقال دولورينو انه "كان يمكن الناس الدخول والخروج من منزله في كل الاوقات". وكان المهاجم يلف نفسه بغطاء، لكن الشرطة قالت ان هناك مشتبها به.


ولم يتسن على الفور الاتصال بالمتحدث باسم سفارة كوريا الجنوبية للحصول على تعليق.


وانتقل اكثر من 88 الف كوري جنوبي للعيش في الفيليبين، اذ جذبتهم سهولة التحدث بالانكليزية في هذه البلاد ذات الطقس الدافئ والكلفة المنخفضة للمعيشة. لكن يتم استهداف بعضهم، حيث قتل 11 منهم على الاقل العام الماضي، وفقا للسلطات.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم