نجاحات

المزيد من عناوين نجاحات

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
نجاحات

لبناني مديراً تقنياً في الجمعية الدولية لعلوم وتكنولوجيا الحبوب


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/382577

انتخبت اللجنة التنفيذية للجمعية الدولية لعلوم وتكنولوجيا الحبوب ( ICC ) وهي المنظمة المرجعية عالمياً والناظمة لعلوم وتكنولوجيا الحبوب والدقيق والخبز،رئيس المختبر المركزي للحبوب والدقيق والخبز في معهد البحوث الصناعية المهندس امين جبيلي، مديراً للجنة التقنية في الجمعية على مدى أربع سنوات، والدكتور ماينولف لندهاور ( الماني الجنسية ) مساعداً له. وقد ترشّح على المنصب أكثر من ثمانية من دول اوروبية عدة مثل فرنسا والمانيا وتركيا.
وتضمّ اللجنة التقنية 32 عضواً من اكثر من 20 دولة، وهي مسؤولة عن صياغة وتدقيق المواصفات المقترحة وغيرها من الوثائق الفنية ورفعها الى اللجنة التنفيذية لمراجعتها وتصديقها ورفعها الى الجمعية العمومية.
وتلقى المدير العام لمعهد البحوث الصناعية الدكتور بسام الفرنّ كتاباً من الامين العام والمديرة التنفيذية للجمعية الدكتورة ميكاييلا پيتشلر تفيده بنتائج الانتخاب التي أظهرت أن الجبيلي "كان الخيار الافضل بين جميع المرشحين ليترأس اللجنة التقنية"، بحسب مضمون الكتاب الذي شدّد على أن جبيلي "سيتمتّع بالدعم الكامل من المركز الرئيسي للجمعية الدولية."
وأعربت بيتشلر عن " تقدير الجمعية الدولية لعلوم وتكنولوجيا الحبوب ( ICC ) للمساهمة الفاعلة التي أداها ويؤديها معهد البحوث الصناعية في نشاطات الجمعية الدولية على مدى سنوات عديدة."
وشكر الفرنّ الثقة الدولية بانتخاب رئيسالمختبر المركزي للحبوب والدقيق والخبز في معهد البحوث الصناعية مديراً تقنياً في الجمعية الدولية لعلوم وتكنولوجيا الحبوب ( ICC )، مشدّداً على التعاون البنّاء والمثمر والمستمر بين المعهد والجمعية الدولية، مؤكداً أن انتخاب جبيلي " انجاز جديد يسجّل لمعهد البحوث الصناعية ".
وسوف تشمل مهام جبيلي الجديدة تنسيق وتوجيه عمل اللجنة الفنية وجميع مجموعات العمل الدولية المرتبطة بها، ورفع تقارير الى اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية حول سير العمل، بالاضافة الى الاشراف الفني على إصدار مواصفات الجمعية الدولية لعلوم وتكنولوجيا الحبوب والوثائق المماثلة التي تقرها الجمعية العمومية.
يشار الى أن المختبر المركزي للحبوب والدقيق والخبز في معهد البحوث الصناعية هو مختبر مرجعي معتمد عالمياً. وأحرز جبيلي في عمله خبرة واسعة في مجال الزراعة، وعلوم الغذاء والحبوب وجودة الغذاء وسلامته، اضافة الى خبرة في التدقيق.

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

عاجل