الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نصرالله: لا حلول سياسية في المنطقة بل مزيد من التصعيد

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
نصرالله: لا حلول سياسية في المنطقة بل مزيد من التصعيد
نصرالله: لا حلول سياسية في المنطقة بل مزيد من التصعيد
A+ A-

أعلن الأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن #نصرالله أن لا جديد على صعيد #رئاسة_الجمهورية، رافضاً الخوض في سجال عقيم مع الذين يتّهمون الحزب بتعطيل هذا الاستحقاق، ومعتبراً أنّ المطلوب إجراء تواصل مع المعنيين بهذا الملف.


وشدّد نصرالله، في كلمة خلال حفل أقامته "هيئة دعم المقاومة"، على ضرورة المشاركة الفعّالة في #الانتخابية_البلدية، معتبراً أنّ "البلدية هي شكل من أشكال السلطة، وفي حال تجاهلت الأحزاب السياسية الانتخابات البلدية تكون قد استغنت عن مهامها وهذا أمر خطير".


من جهة أخرى، رأى أن لا حلول سياسية في المنطقة، متوقّعاً "المزيد من الصعوبات والمكر السياسي والتصعيد في كل دول المنطقة"، ومشدداً على "مزيد من الحضور في الساحات السياسية والعسكرية والإعلامية كلّها".


وتوجّه إلى المعارضة السورية قائلاً: "هل إذا استلمتم السلطة في #سوريا يمكنكم الصمود أمام هجوم #النصرة و #داعش ؟"، مضيفاً: "لو خضع المسؤولون في #اليمن وسوريا لكان مستقبل المنطقة تحت إمرة الجماعات الإرهابية"، معتبراً أن لا حلول سياسية في المنطقة.


وتابع: "عندما يتّهمنا إرهابيون ومجرمون وقتلة بأنّنا منظمة إجرامية وبقضايا غسل أموال وغيرها، فهذا كذب وافتراء، ولقد عملوا أيضاً على استهداف الذين يدعمون المقاومة بأعمالهم وأموالهم لضرب البيئة الحاضنة للمقاومة"، متوقّعاً ازدياد الضغوط على الدول التي تدعم "حزب الله" ومنها #إيران.


وعن تعرّض غزة إلى غارات وقصف، أسف نصرالله لـ"غياب التنديد والصمت العربي المشغول في مكان آخر".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم