السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

يارا سفيرة الصليب الاحمر اللبناني للقيم الإنسانية

يارا سفيرة الصليب الاحمر اللبناني للقيم الإنسانية
يارا سفيرة الصليب الاحمر اللبناني للقيم الإنسانية
A+ A-

تحت شعار "ﻷنو حد الكل ... خليك حدو" أطلق الصليب الأحمر اللبناني حملته المالية السنوية لعام 2016، بهدف جمع التبرعات من أجل تحسين العمل الإجتماعي والإنساني من خلال حفل أقيم صباح الخميس في مركز الصليب الاحمر في محلة القنطاري.


إرتقى القيمون على الصليب الأحمر وعلى رأسهم رئيسته سوزان عويس منح النجمة "يارا" لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الإنسانية. وخلال الحفل تم تكريم يارا ومنحها اللقب بصفة رسمية أمام مجموعات كبيرة من متطوعي الصليب الأحمر وصحافيين وإعلاميين.


بدورها شكرت يارا العاملين في الصليب الأحمر، وعبّرت عن فخرها وسعادتها بهذا اللقب المميز، وأكدت إنها محظوظة لإختيارها من قبلهم، مضيفة أن ما يجمعها بالصليب الأحمر أكبر من الألقاب، فالمحبة والإحترام والعمل خير دليل، وختمت متمنية أن تقدم أفضل ما لديها على الأصعدة كافة التي تفيدهم.


أما عويس، فوجهت تحية إجلال وإحترام للمواطن السويسري هنري دونان الذي بفضله تأسست حركة الصليب الأحمر في العالم، حيث بادر بإنسانية عالية ﻹغاثة ضحايا ومصابي معركة سولفرينو. واكّدت أن الصليب الأحمر يعمل مجندا كل الطاقات وعلى مستوياته الإدارية والعملانية كافة في سبيل مؤازرة من هم بحاجة.


أما متطوعو الصليب الأحمر أكدوا على انهم كانوا وما زالوا على مدى سبعين عاما "حد الكل وبدون تمييز".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم