الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

نواف الموسوي: ما حصل في اليمن بحق الأطفال لا يقارن بأي مكان آخر

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
نواف الموسوي: ما حصل في اليمن بحق الأطفال لا يقارن بأي مكان آخر
نواف الموسوي: ما حصل في اليمن بحق الأطفال لا يقارن بأي مكان آخر
A+ A-

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب نواف الموسوي "مواصلة بناء قوتنا العسكرية، بعد تحريرنا لأرضنا، حتى لا نمكن العدو الصهيوني من أن يستغل أي فرصة ضعف أو أي حالة لا تكافؤ في ميزان القوة العربي للهجوم على لبنان وارتكاب المجازر فيه".


وقال خلال احتفال تأبيني في حسينية بلدة تبنين الجنوبية: "نخوض اليوم معركة كبرى، إلا أن العدو الذي يراقب عن كثب، يعرف أننا على أهبة الاستعداد لإحباط عدوانه من قبل أن يقع على لبنان. (...) ما يجعل لبنان آمنا اليوم في مواجهة العدوان الإسرائيلي، وبإقرار العدو والصديق، هو قدرات المقاومة الآخذة في التنامي، وكذلك نحن نحمي لبنان من الخطر التكفيري الذي ما وصل إلى منطقة إلا وأقام فيها فسادا ومجازر وخرابا ومآسي وفضائح، وكذلك نحن حمينا اللبنانيين جميعا من اجتياح المجموعات التكفيرية التي لو كتب لها أن تنتصر في #سوريا لامتدت إلى لبنان وأحالت نساءه إلى سبايا، وشبابه إلى قتلى يذبحون بحد السيف أو بحد السكين، فنحن لا زلنا نتحمل مسؤولياتنا في هذا الصدد ولا نتوانى عن ذلك، ونعرف أنه لا يمكن أن يكتب للبنان الأمان والاستقرار إذا لم يكتبا في سوريا، فإذا لم تستقر دولة سوريا ونطمئن على استقرارها، لا يمكن للبنان أن يكون في منأى عما يجري فيها".


 


وتابع: "في الوقت الذي نسمع فيه ضجة عن مدينة #حلب، نؤكد أن ما حصل في اليمن من جرائم بحق الأطفال لا يقارن في أي مكان آخر، والصور شاهدة على ذلك". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم