الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كأس شارل مخشن بالفروسية لجبور وبوكتي ومخشن وزيدان

كأس شارل مخشن بالفروسية لجبور وبوكتي ومخشن وزيدان
كأس شارل مخشن بالفروسية لجبور وبوكتي ومخشن وزيدان
A+ A-

نظم نادي زغرين على مرمحه كأس شارل مخشن للفروسية، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 85 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية. وقد حل جوزف جبور على "واغيتا" من نادي ضبيه أولاً في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 130 سنتمتراً، مسجلا 63:49 ثانية من دون خطأ، كما أحرزت ياسمينا بوكتي على "داركولوما" من نادي ضبيه لقب الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 120 سنتمتراً بـ 53:25 ثانية من دون خطأ متقدمة بفارق 03:09 ثوان على مارا انجا على "بيو توب" من نادي اللبناني للفروسية بعد ان اتمت الجولة بدورها من دون خطأ.


وفي الفئة D حل طوماس مخشن على "برايت نيكاي" من نادي فاليه كلوب أولاً مسجلا 33:09 ثانية من دون خطأ وخلفه عصام حداد على "باكس باني" من نادي ضبيه 34:16 ثانية، وصوفي خوري على "وايلد فاير" من فاليه كلوب عينطورة بـ34:67 من دون خطأ.
وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات حلت ياسمينا بوكتي على "ادلفي" وعلى "برشلونة" من نادي ضبيه في المركزين الاولين من دون خطأ، فحققت على "ادلفي" زمنا ًدقره 47:21 ثانية وعلى "برشلونة" 47:85، وحلت ليا نصر على "بيلول" من زغرين في المركز الثالث بـ 51:70 من دون خطأ.
وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً، حلت سارة زيدان على "ميدو" من نادي ضبيه أولى بـ 42:68 ثانية تلاها ميغيل كتوعة على "زينيث" من سبرينغ هيلز بـ42:85 وحلت سارة سماحة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز ثالثة بـ44:37 من دون خطأ.
وتوج رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري وامينة صندوق الاتحاد فيفيان مخشن ونادين مخشن دلال الفائزين، ورأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية سمير شدياق والميقاتي مارون مهنا.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم