الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الأسبوع الناجح يبدأ بليلة الأحد

الأسبوع الناجح يبدأ بليلة الأحد
الأسبوع الناجح يبدأ بليلة الأحد
A+ A-

حتى لو كنت تحب عملك إلا "أنه من الطبيعي جداً أن تشعر ببعض القلق يوم الاحد عندما تفكر في الضغط الذي ينتظرك صباح يوم الاثنين "كتبت لورا واندركام في كتابها "What Successful People Do On The Weekend". فإليك من موقع Business Insider، بعض الأنشطة الذي يمكنها أن تجعل مساء الأحد أكثر إمتاعاً لتستعد لمواجهة أسبوع العمل بثقة تامة.


ابقَ مع أسرتك
استمتع ليلة الأحد بقضاء وقتك مع أسرتك وابقَ قريباً من أفراد العائلة، لأن الوقت متاح لك قبل الدخول إلى أسبوع مليء بالعمل.


إلجأ إلى التسلية
سواء شاهدت فيلماً أو حضّرت عشاء مميّزاً في المنزل أو لجأت إلى بعض الألعاب العائلية للتسليّة، تمتّع بليلتك قبل البدء بالأعمال الروتينية.


نظّم أسبوعك
حاول أن تدوّن المهمات المطلوبة منك في الأسبوع المقبل، ونظّم وقتك ومواعيدك على أساسها. انتبه إلى الأعمال التي عليك تسليمها في مواعيدها.


رتّب بيتك
لأن أسبوع العمل يتطلب مساحة مرتّبة في المنزل ونظراً إلى أنك غير قادر على إنجاز تلك المهمات في تنظيف المنزل وترتيبها، قم بذلك في عطلة نهاية الأسبوع.


لا تنسَ الرياضة
لا تتوقّع أسبوعاً ناجحاً في العمل ما لم تلجأ إلى الرياضة في عطلة نهاية الأسبوع. في حال كنت تذهب إلى النادي الرياضي أو تمارس رياضة المشي لا تفوّت هذه "الواجبات" الأسبوعية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم