الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل مثيرة عن حقيبة المشاهير المميزة

تفاصيل مثيرة عن حقيبة المشاهير المميزة
تفاصيل مثيرة عن حقيبة المشاهير المميزة
A+ A-

ليس مسموحاً للجميع شراء حقيبة "بيركين" الشهيرة من علامة "#هيرميس" بحسب موقع "الدايلي ميل". فالبائعون "المتعجرفون" لا يمكنهم بيعها سوى لمشاهير الصف الأول إذ يخضع التوزيع لرقابة صارمة كما أنهم لا يعرفون الكثير عن مواعيد التسليم. الأمر الذي أكّده الموقع بعدما أرسل امرأة عاديّة لطلب حقيبة يد من "هارودز"، أحد متاجر "هيرميس"، حيث أجابها البائع لدى طلبها الحقيبة بأنه "آسف إذ لا يمكنه أخذ الطلب وليس ثمة من مكان على قائمة الانتظار". وأضاف "إن الحقائب تنفد أول وصولها إلى متجرنا، صدّقيني ليس من السهل الحصول على واحدة منها".


تعتبر حقائب "هيرميس" المفضلة لدى المشاهير مثل #فيكتوريا_بيكهام وكاثرين زيتا جونز و#كايت_موس ونعومي كامبل وسارة جيسيكا باركر وسواهنّ، ويزيد سعرها على 6 آلاف يورو ليصل إلى أكثر من 35 ألف يورو، كما يستغرق صنعها من 18 إلى 25 ساعة من الحرفيين المتخصصين في #فرنسا. وتشرح خبيرة المزاد لدى دار "هيرميس" ماكس بروناويل قائلة: "إن متوسط دخلك سيدتي قد لا يستطيع التماشي مع مبيعات هيرميس لشراء واحدة من حقائبها. سوى إذا كان لديك علاقة طويلة الأمد مع واحدة من شركات مبيعنا".


إضافة إلى حقيبة "بيركن" فإن حقيبة "كيلي"، المسمّاة تيمناً بالنجمة #غريس_كيلي، شكّلت نجاحاً فريداً لدار "هيرميس" المصنِّعة لها، إذ أثبتت هاتان الحقيبتان المميزتان نجاحاً لا مثيل له عبر السنين. إذ استطاعت الدار التحكم بمبيع هاتين الحقيبتين درءاً للابتذال أو رخص سعرهما. فمجرد حمل هذه الحقائب يدلّ على الثراء الفاحش وعلى الانتماء إلى الفئة الأولى من المشاهير.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم