وجدت دراسة جديدة أن تناول الحلويات بشكل متكرر لا يرتبط بخطر الإصابة بالسمنة أو زيادة الوزن، أو ارتفاع ضغط الدم، أو انخفاض البروتين الدهني منخفض الكثافة، أو ارتفاع البروتين الدهني مرتفع الكثافة، أو زيادة مستوى الدهون الثلاثية، أو مقاومة الأنسولين.
لكن الباحثين في جامعة "كارولينا الشمالية" أشاروا إلى أن التناول المتكرر للحلويات مرتبط في الواقع بزيادة استهلاك الطاقة وتراجع تناول البروتين.
الأكثر قراءة
حول العالم
6/6/2026 10:49:00 PM
عامل كندي أصبح مليونيراً بين لحظة وأخرى بعدما تلقى اتصالاً أثناء عمله أبلغه بفوزه بجائزة يانصيب تتجاوز 2.4 مليون دولار كندي
فن ومشاهير
6/6/2026 4:58:00 PM
كانت المناسبة مميزة، وتضمنت العديد من اللحظات السعيدة والتقليدية
فن ومشاهير
6/8/2026 12:00:00 PM
تفاصيل مفاجئة حول إلقاء القبض على الإعلامية المصرية جولي أمين داخل إدارة المرور أثناء محاولتها نقل ملكية سيارة تابعة لصبري نخنوخ، وتطورات التحقيقات في القضية.
نبض