الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

انتخابات "الحكمة": واكيم طلب مهلة 24 ساعة وكاخيا حسم موقفه!

المصدر: خاص – "النهار" -
نمر جبر
انتخابات "الحكمة": واكيم طلب مهلة 24 ساعة وكاخيا حسم موقفه!
انتخابات "الحكمة": واكيم طلب مهلة 24 ساعة وكاخيا حسم موقفه!
A+ A-

تتفاعل الاحداث عشية انتخابات نادي الحكمة بيروت المقررة الخميس 3 اذار الجاري في جلسة الجمعية العمومية التي ستكون قانونية بمن حضر، خصوصا بعد فشل جميع المحاولات للوصول الى لائحة توافقية تجنب النادي معركة انتخابية تشير المعطيات على انها ستكون حامية وارتداداتها ستكون قوية على النادي.


مصادر متابعة للانتخابات كشفت لـ"النهار" ان الاجتماع الذي عقد في معراب بين امين سر "تكتل الاصلاح والتغيير" النائب ابرهيم كنعان، ومسؤول جهاز التواصل والاعلام في حزب "القوات اللبنانية"، والقيادي في الحزب عماد واكيم، في اطار التنسيق الدائم بين الجهتين، تناول انتخابات نادي الحكمة عرضا، وتخلله اتصال من النائب كنعان برئيس هيئة الرياضة في "التيار الوطني الحر" جهاد سلامة الذي تحدث ايضا مع واكيم الذي ابدى وجهة نظره واستمع بدوره الى رؤية سلامة حول المظلة التي يمكن ان يوفرها تفاهم التيار والقوات للنادي لتجنيبه العودة الى المشاكل والنزاعات والدعاوى القضائية، وتسهيل مسيرته للعودة الى امجاده السابقة.
واكيم طلب مهلة 24 ساعة لاجراء اتصالاته قبل العودة الى سلامة لتقويم المواقف واتخاذ القرار المناسب قبل موعد الانتخابات. علما ان بعض المصادر لم تستبعد حصول تدخل من مرجع رفيع في حزب القوات لحسم الموقف!


في المقابل، نقل مصدر مقرب من رئيس قطاع الرياضة في حزب "القوات اللبنانية" بيار كاخيا تراجع الاخير عن موقفه السابق بدعم الرئيس السابق للنادي نديم حكيم للعودة الى رئاسة النادي، الذي كان ابلغه لحكيم خلال الغداء الرباعي الذي ضمهما الى كل من سلامة وامين السر السابق للنادي جوزف عبد المسيح.
مصدر مطلع عزا موقف كاخيا الى ضغوطات تعرض لها من اكثر من جهة، والى علاقته غير الجيدة مع اعضاء في لائحة حكيم.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم