الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

العقدة العالية الحديثة

العقدة العالية الحديثة
العقدة العالية الحديثة
A+ A-

غالباً ما ترفعين شعرك عالياً وتلفينه على شكل عقدة من أجل غسل شعرك أو قبل التوجه إلى صالة الرياضة؛ ولكن هل ستعتمدين هذه التسريحة من أجل مناسبة رسمية أو لحضور احتفال مهم؟
ظهرت هذه التسريحة على معظم منصات عرض أزياء خريف وشتاء 2015، وسرعان ما اعتمدها المشاهير في المناسبات الخاصة. من أبرز إطلالات هذه الصيحة روني مارا التي تبنّت التسريحة خلال حفل MoMa Film Benefit مضيفةً تطوراً أنيقاً على العقدة العادية يقابلها أحمر شفاه من العقيق الأحمر.





في الحفل عينه، انعتمدت دايان كروغر المفهوم عينه ولكن بطريقة لينة أكثر، فاعتمدت أسلوب النصف الأعلى والنصف المنخفض والشعر الأمامي إلى الوراء بعقدة أنيقة.





أطلت ليلي دونالدسون في amfar Inspiration Gala بأسلوب الروك اند رول الحاد مع عقدة مشعثة وعيون سموكي؛ في حين كيندال جينير المعروفة بتسريحات شعرها البسيطة من المنسدل إلى ذيل الحصان، قررت خلال الحفل الذي يلي عرض أزياء Victoria's Secret أن تعتمد أسلوباً مغايراً وتلجأ إلى العقدة العالية أيضاً؛ كذلك الأمر خلال حفل جوائز الـAMA، كما انضمّت إليها النجمة اللاتينية جينيفر لوبيز في التسريحة عينها.






ربما مللنا من الشعر المتموّج، وربما نحاول استعادة العقدة العالية بعد ظهور الـMan Bun، ولكن في الحالتين تبدو العقدة العالية أكثر أناقةً من أي وقتٍ مضى.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم