الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ميزة الوجه الأكثر أهمية

يارا الحلو
ميزة الوجه الأكثر أهمية
ميزة الوجه الأكثر أهمية
A+ A-

وفقاً لدراسة علمية قامت بها جامعة Lethbridge في كندا حول أكثر الملامح أهمية في الوجه تبين أن حواجبك ليست مفيدة فقط لمنع الأوساخ والعرق من الوصول إلى عينيك بل هي حاسمة بالنسبة إلى التعبير العاطفي وكذلك بالنسبة إلى التعرف إلى وجهك.
فخلال هذه الدراسة أظهر العلماء لمجموعة من الناس 25 صورة لمشاهير دون الحاجبين، تليها صور المشاهير نفسهم ولكن دون العينين؛ وفي النتيجة تمكن المشاركون من التعرف إلى 25 في المئة من الناس من دون عيون وعلى 25% فقط من المشاهير دون الحواجب.
فبغض النظر عن كونها إطاراً محضاً للوجه، الحواجب مهمة جداً للتعرف إلى الأشخاص والتمييز بينهم؛ لذلك حافظي على حاجبيك واعتني بهم فهم يعرّفون عنك ويعبرون عن هويتك.
إضافة إلى ذلك، تقول الحواجب الكثير عن شخصيّتك، فالحواجب الكثيفة والبارزة دلالة على ثقة كبيرة بالنفس، وتميلين أيضا إلى اتخاذ نهج منطقي في الحياة، وحتى أكثر من ذلك، أنت قادرة على التعامل مع المشاعر القوية والوقوف إلى جانب الناس بسهولة أكبر.





أمّا أصحاب الحواجب الرفيعة بطبيعتها، هذا لا يعني أنك معدومة الثقة بالنفس ولكنك تناضلين في هذا الأمر. وسيكون لديك ميزات أخرى على وجهك التي سوف تظهر قوتك بطرق أخرى.





وإذا كنت تخففين من حواجبك بشكل كبير وعشوائي فهذا الأمر يدلّ على عدم قدرتك أن تكوني حازمة. وهذه الميزة في الوجه يمكن أن تجتذب فعلاً شركاء سيئين في حياتك. ثمة نظرية صينية تدعم هذه الفكرة وهي أنه عند نتف الحواجب بعيداً تساعدين في إبعاد قوّتك.






 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم