الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

قواعد أساسية على كلّ شقراء معرفتها

قواعد أساسية على كلّ شقراء معرفتها
قواعد أساسية على كلّ شقراء معرفتها
A+ A-

أن تكوني شقراء بالطبيعة أو لا فهو أمر صعب لا شكّ! فأنت دائماً عند مصفّف الشعر تحاولين إصلاح الشعر التالف أو المحروق. يحتاج الشعر الأشقر إلى عناية مستمرّة ودقيقة كي لا يبهت لونه، لذلك إليك حلول بسيطة وعمليّة عليك تطبيقها لحياة أسهل.
اِستعملي بلسم الشعر قبل السباحة: يحتوي حوض السباحة على الكلور وهذه المادة تضرّ بالشعر لذلك طبّقي القليل من البلسم قبل السباحة. فهو يساعد على تشبع الشعر مع المياه الصالحة للشرب وحمايته من امتصاص الكثير من الكلور لو كان الشعر جافاً.
وداعاً للتلف مع الحامي من الحرارة: لحماية الشعر من الضرر الناجم عن الحرارة استخدمي مانع الحرارة الذي يحمي شعرك من التبلد وحتى من الأشعة ما فوق البنفسجية. فقط رشّيه 4 و6 بوصات بعيدة من شعرك خلال التمشيط والتصفيف.
القناع الأرجواني لتألّق إضافي: المنتوجات الأرجوانية اللون تساعد على الحفاظ على اللون الأشقر المشرق والمفعم بالحيوية بدلاً من النحاسي المملّ. ولكن توخي الحذر الكثير من الأرجواني يمكن أن يجعل الشعر جافاً وباهتاً. استعملي هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.
الشَمبانيا: تساعد الشمبانيا على إبراز تلك الخصل الذهبية، فضلاً عن إيجاد تألق وحجم إضافيين. ضعيها على شعرك باستخدام مشط أو يديك وتأكدي من غسله جيدا.
استعمال مجعّد للشعر: لإخفاء جذور الشعر البارزة إلجأي إلى تمويج شعرك وأضيفي بعضاً من رذاذ الـtexturizing ثمّ مرّري أصابعك من بينها.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم