الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

The Voice Kids: ليت الأولاد لا يغادرون ولا يبكون!

المصدر: "النهار"
The Voice Kids: ليت الأولاد لا يغادرون ولا يبكون!
The Voice Kids: ليت الأولاد لا يغادرون ولا يبكون!
A+ A-

في كلّ مرة نشاهد برنامج مواهب الصغار في الغناء The Voice Kids ("أم بي سي"، "أم تي في")، نُدهَش. ثمة ما يعتصر القلب مع بداية مرحلة المواجهة، إذ على المدرّبين الثلاثة #كاظم_الساهر، #نانسي_عجرم و #تامر_حسني، استبعاد مشتركين من فريق كلّ منهم، استعداداً للتصفية النهائية.


وفي الحلقة الأولى من المواجهة على الحلبة، قدّمت إيميه الصيّاح المتألقة بالأحمر في ليلة الحبّ، مواهب لا يصدّق المُشاهد أنّها رغم صغر السنّ، مبهرة. لكنّ الموجع في الحلقة، هو استبعاد موهبتَيْن من ثلاث، إذ على المدرّب اختيار مشترك واحد للحلقات المباشرة، ويغادر مشتركان المنافسة، وفي هذا شيء (كثير) من الظلم. فأيمن أمين من فريق نانسي على سبيل المثال استحقّ الانتقال إلى النهائيات، إلا أنّ الخيار لم يقع عليه، بل اختارت عجرم زين عبيد وهو بالطبع يستحق. كذلك فوّتت الحلقة أصواتاً مدهشة، ووجد المدرّبون أنفسهم يعانون صعوبة الخيار، ويعزّ عليهم القرار، وبعضهم في أحيان بدا متسرعاً في الاستبعاد، كما حصل مع حسني حين اختار محمد عزيز وأخرج نجمة الكور وحفصة ذكري من المنافسة.
يصعب على المُشاهد أن يبكي مشتركون أفرحوه في منزله ورفّهوا عنه. زيكو ماريكالدي ودموعه، غاليان. وكلّ دمعة طفل وغصّة قلبه. ليت الأولاد لا يبكون. وليتهم لا يغادرون. ما أجملهم وهم يفرضون على الجمهور انتظارهم. وهم يمتعون الجميع بالطرب والأصالة والجمال. هؤلاء فرح الغناء وصدقه، فيما الزيف في كلّ مكان. ليتهم لا يُظلمون ولا يحزنون.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم