الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"البرميير ليغ": فوز تشلسي بخماسية

"البرميير ليغ": فوز تشلسي بخماسية
"البرميير ليغ": فوز تشلسي بخماسية
A+ A-

تعادل نوريتش سيتي وويستهام يونايتد 2 – 2 في المرحلة الـ 26 من الدوري الانكليزي.


على ملعب "كارو رود" وامام 27101 متفرجا، سجل لنوريتش الايرلنديان روبرت برايدي (54) وويس هولاهان (65)، ولويستهام الفرنسي ديميتري باييت (74) ومارك نوبل بتسديدة قوية من داخل المنطقة بعد تمريرة لباييت الذي مدد عقده حتى عام 2021 مع فريق شرق لندن (76).
واستغل ساوثمبتون تعثر ويستهام ليرتقي بدلا منه بفارق الاهداف الى المركز السادس بعد فوزه على مضيفه سوانسي سيتي 1 – 0.
على ملعب "ليبرتي" وامام 20890 متفرجا، سجل الايرلندي شاين لونغ برأسه (69) هدف الفوز لفريق المدرب الهولندي رونالد كومان.
واصبح واتفورد ثامنا بعد عودته بالنقاط من ارض كريستال بالاس الثاني عشر 2-1.
على ملعب "سيلهرست بارك"، قاد تروي ديني (16 من ضربة جزاء و82) واتفورد بتسجيله هدفي الفوز، مقابل هدف مهاجمه الجديد التوغولي ايمانويل اديبايور برأسية ساقطة (45).
وصعد ستوك سيتي الى المركز التاسع بعد فوزه الاول في خمس مباريات على حساب مضيفه بورنموث 3-1.
على ملعب "غولدساندز" وامام 10863 متفرجا، افتتح ستوك التسجيل مبكرا عبر لاعبه الفرنسي الجديد جانيلي ايمبولا بتسديدة يسارية جميلة (9).
وانتقل ايمبولا (23 سنة)، لاعب غانغان ومرسيليا السابق، مؤخرا من بورتو البرتغالي مقابل 24 مليون يورو في اكبر صفقة في تاريخ ستوك.
وعزز ستوك النتيجة عبر الهولندي ابراهيم افيلاي (52) والاسباني خوسيلو (55)، قبل ان يقلص الاسكوتلندي مات ريتشي الفارق (57).
وعاد افرتون الى نتائجه المتعثرة عندما سقط امام ضيفه ويست بروميتش البيون 1 – 0.
على ملعب "غوديسون بارك"، سجل الفنزويلي سالومون روندو (14) هدف الفوز لوست بروميتش صاحب المركز الثالث عشر.
وتابع تشلسي صحوته بفوز ساحق على ضيفه نيوكاسل 5 – 1 ليرتقي الى المركز الثاني عشر.
على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لنجن وامام 41622 متفرجا، قدم لاعبو المدرب الهولندي غوس هيدينك عرضا هجوميا، ولم يتأخروا بهز الشباك بعد تمريرة من البرازيلي ويليان الى الاسباني دييغو كوستا تابعها في شباك الايرلندي روبرت اليوت (5).
وعزز الاسباني الاخر بيدرو الارقام بسرعة بعد تسديدة بيسراه ارضية الى يمين الحارس (9). وتابع ويليان تألقه عندما سجل هدف البلوز الثالث (17).
وفي الشوط الثاني، اخطأ دفاع نيوكاسل ابعاد تمريرة طويلة، هيأها بيدرو لنفسه وتابعها بيمناه في الشباك مسجلا هدفه الثاني (59).
وبعد تبادل كرات جميل بين الظهير الاسباني الاخر سيزار اسبيليكويتا ولاعب الوسط البلجيكي ادين هازار، وصلت الكرة الى البوركينابي الشاب برتران تراوري (20 سنة) تابعها من مسافة قريبة في الشباك هدفا خامسا (83).
وفي اللحظات الاخيرة من المباراة، قلص اندروس تاونسند لاعب توتنهام السابق الفارق لنيوكاسل الذي يصارع كالموسم الماضي للهرب من الهبوط.
ويلعب غداً الاحد ارسنال مع ليستر سيتي، واستون فيلا مع ليفربول.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم