الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الاخاء ابتعد في المركز الثاني لدوري الثانية

المصدر: (النهار)
الاخاء ابتعد في المركز الثاني لدوري الثانية
الاخاء ابتعد في المركز الثاني لدوري الثانية
A+ A-

واصل الاخاء الاهلي عاليه انتصاراته وغلب مضيفه الرياضة والادب طرابلس 3 - 0 في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي بطرابلس في افتتاح المرحلة ال-13 من بطولة الدوري العام لكرة القدم .


سجل الاصابات علاء ترمس والبرازيلي مورغان وسعيد عواضة في الدقائق ق و27 و7ص من ضربة جزاء "بنالتي". قاد المباراة الحكم احمد سعيفان وعاونه حكما التماس محمد حرب ومحمد الحاج ومحمد حداد حكما رابعا.
وتعادل الاهلي النبطية وضيفه الاصلاح البرج الشمالي 2-2 على ملعب النبطية البلدي بكفرجوز. سجل للاهلي علي ايوب ومحمد درويش في الدقيقتين 25 و40، وللاصلاح العاجي باهيه وحسن زبيب في الدقيقتين 43 من ضربة جزاء و87. قاد المباراة الحكم فؤاد عكاشه وعاونه حكما التماس محمد ناصر الدين وعلي بري واحمد محيدلي حكما رابعا.
وخسر الهلال حارة الناعمة امام ضيفه الامل معركة 2-6 على ملعب الصفاء بوطى المصيطبة. سجل للهلال احمد صهيوني (2) في الدقيقتين 10 و73 من ضربتي جزاء، وللامل معركه احمد الجمل (2) واحمد طراد وطارق حمود وعباس خليفة وحسن شور في الدقائق 60 و79 و63 و67 و75 و90+5. قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه حكما التماس احمد السباعي وربيع عميرات واحمد علاء الدين حكما رابعا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم